بالصور.. جمعية «دمي» تفتتح أول فرع لمركز التبرع بالدم بالرياض

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دشّنت جمعية دمي الخيرية مركز دمي للتبرع بالدم في مجمع مول بخريص بمدينة ، وذلك في خطوة تهدف إلى التوسع في افتتاح مراكز التبرع بالدم في المجمعات التجارية لحثّ أفراد المجتمع على التبرع بالدم وسد حاجة بنوك الدم وتعزيز ثقافة التبرع بالدم الطوعي بحضور نائب رئيس مجلس إدارة جمعية دمي الدكتور فيصل الخميس ومشرف بنوك الدم بوزارة الصحة الدكتور عبدالمجيد العبداللطيف.

وأكَّد الرئيس التنفيذي لجمعية دمي حمود البطي، أنَّ افتتاح مراكز التبرع بالدم تأتي بتوجيه ومتابعة من الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة الجمعية، بهدف تعزيز ثقافة التبرع بالدم وتوفير كافة فصائل الدم للمرضى المحتاجين.

وقال البطي، إنَّ المركز يقام على مساحة 112 م ويحتوي على العديد من الخدمات من عيادات طبية واستقبال وعدد أربعة كراسي للمتبرعين بإشراف طاقم طبي متخصص بإشراف وتشغيل من التجمع الصحي الثاني بمدينة الرياض ممثلاً بمدينة الملك فهد الطبية وبدعم من أوقاف الماجد وشركة العثيم للاستثمار.

وقدم البطي شكره وتقديره لأمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة جمعية دمي على دعمه وإشرافه المباشر لتحقيق مستهدفات الجمعية، كما قدم شكره لأوقاف الماجد ولشركة العثيم للاستثمار على دعمهم وشراكتهم مع الجمعية.

اقرأ أيضًا:

خبيرة تغذية تحدد نوع خضار يساعد في خفض ضغط الدم وتقوية الكبد.

ماذا تعرف عن ارتفاع ضغط الدم الرئوي؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة