كورونادو: الاتحاد أهدر فرصة مضاعفة النتيجة

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح البرازيلي إيجور كورونادو صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد على أن فريقه أهدر الكثير من الفرص التهديفية في مباراة الفتح التي أُقيمت الخميس بالجولة الـ11 ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الاتحاد عن الفوز رغم إهدار الفرص

وتحدث كورونادو بعد المباراة قائلًا: ” لم نلعب في بداية المباراة كما نريد ولكننا سجلنا وحققنا الفوز ونجحنا في حسم النقاط الثلاث”.

وأضاف كورونادو: ” لم نسجل الكثير من الفرص التهديفية التي أُتيحت لنا، لكن من المهم هو تصدر جدول ترتيب الدوري قبل فترة التوقف الدولي، وفترة التوقف ستكون مفيدة لنا من أجل تصحيح الأخطاء وزيادة التركيز”.

الاتحاد في الصدارة 

ويتواجد العميد، في الصدارة برصيد 23 نقطة، يليه نادي ضمك في المركز الثاني برصيد 21 نقطة، الهلال ثالثًا برصيد 19 نقطة، والشباب رابعًا برصيد 18 نقطة، الرائد خامسًا برصيد 17 نقطة.

وفي المركز السادس يتواجد النادي الأهلي برصيد 15 نقطة، الفيحاء في المركز السابع برصيد 14 نقطة، وهو نفس رصيد نادي الفيصلي صاحب المركز الثامن، أما النصر فمتواجد في المركز التاسع برصيد 13 نقطة.

أما نادي أبها فيتواجد في المركز الـ14 برصيد 10 نقاط، والباطن في المركز الـ15 قبل الأخير برصيد تسع نقاط، والطائي في المركز الـ16 والأخير برصيد سبع نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة