بالفيديو.. رئيس الفتح ينفجر بعد الخسارة أمام الاتحاد: قرارات الحكم «استهزاء وتخبيص»

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب سعد العفالق، رئيس نادي الفتح، عن استيائه الشديد من الخسارة أمام مضيفه الاتحاد، مشددًا على أن قرارات حكم المباراة أفسدت الأمور، وحرمت النموذجي من ركلة جزاء صحيحة كان من الممكن أن تغير مسار اللقاء.

وتكبَّد الفتح خسارة مخيبة على يد مضيفه الاتحاد، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضح العفالق، في تصريحات عبر «أكشن مع وليد» على «MBCAction»: «سيطرنا على مجريات المباراة حتى الدقيقة 36، واستحق الفريق ركلة جزاء واضحة بعد ارتكاب حمدان الشمراني مخالفة ضد نواف بوشل».

وأضاف رئيس الفتح: «الشمراني أعاق مدافع النموذجي من الوصول إلى المرمى، أم أن على اللاعب التمثيل ويصنع قصة من أجل الحصول على مخالفة، والحكم عاد إلى تقنية الفار ولم يحتسب شيء، وليس من الضروري أن يسقط اللاعب لاحتساب ركلة جزاء».

وأكمل العفالق: «بعد دقيقة واحدة احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الاتحاد، وحقيقة أنا لا أفهم كيف يحتسب "فاول" ثم يعدل القرار إلى مخالفة داخل منطقة الـ18، على الرغم من توقف اللعب بسبب احتساب المخالفة قبل لمسة اليد، هذا أمر غير مقبول، وانتظر موقف لجنة الحكام».

وحول حصول مروان سعدان على بطاقة حمراء، قال رئيس الفتح: «الكرة لا تستحق إنذار، اللاعب لم يدهس المنافس وإنما ما حدث مجرد احتكاك عادي في كرة القدم، ولا تحتمل مخالفة ولا يوجد بها تهور».

وتابع: «ماذا تنتظر من الفتح بعد كل هذا، عدم احتساب ركلة جزاء صحيحة، ترد بأخرى ضد الفريق، وبعدها استغل الاتحاد الفرصة تمامًا ونجح في تسجيل الهدف الثاني من هجوم مرتد، بعدما خرج فريقنا تمامًا من أجواء المباراة، للأسف كنا الطرف الأفضل وحكم اللقاء أثر تأثيرًا واضحًا عن النتيجة».

وأردف رئيس الفتح: «عندما حاولنا الدخول في المباراة في الشوط الثاني صُدمنا بحالة طرد نواف، الحكام يستهزؤن بالجميع، ساندنا عودة الحكم وكنا نريد تحكيمًا عادلًا, لكن أحمد الرميخاني اليوم "خبص الدنيا"».

وختم العفالق تصريحاته: «إدارة الحكم للمباراة اليوم صفر، وشخصيته ضعيفة ومهزوزة، وإذا لم يكن يحتمل تواجد 40 ألف مشجع، كان من الأولى اختيار حكام دوليين محترمين، لكن الرميخاني لم يكن على مستوى اللقاء، من الضروري احترام الجمهور، وأعتقد أن الاتحاد أيضًا لم يكن راضيًا عما يحدث فوق الميدان، وسوف نرفع شكوى إلى لجنة الحكام، وسوف نطالب بحكام أجانب في قادم الاستحقاقات».

ورفع الاتحاد رصيده إلى 23 نقطة في صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق نقطتين أمام ضمك الذي تراجع إلى الوصافة، بينما تجمد رصيد الفتح عند 12 نقطة في المركز العاشر.

اقرأ أيضًا:

تعليق مثير من مدرب الهلال عقب الفوز على ضمك

بالفيديو.. الاتحاد يقسو على الفتح بثلاثية وينفرد بصدارة دوري المحترفين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة