الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

خدمة جديدة وفريدة بمكة تتيح معرفة رقم قبر الميت إلكترونياً

  • 1/2
  • 2/2

متوفرة لذوي المتوفى عبر تظهر بعده معلومات تفصيلية

خدمة جديدة وفريدة بمكة تتيح معرفة رقم قبر الميت إلكترونياً

وفّرت أمانة العاصمة المقدّسة، خدمة جديدة وفريدة من نوعها من خلال تقديم موقع إلكتروني يتيح للمستخدم التعرُّف على رقم قبر المتوفى المدفون فيه لكي يتمكّن من زيارته والدعاء له، وذلك بمقابر مكة المكرّمة وعددها أربع مقابر، وهي: مقبرة المعلاة، والشرائع، وشهداء ، وبحرة.

ويمكن من خلال الموقع، البحث بوساطة اسم الشخص أو لقبه أو تاريخ الدفن أو الجنسية، وبالضغط على السهم تظهر المعلومات التفصيلية، مثل اسم المتوفى (ثلاثياً)، والعمر، ورقم القبر، ورقم المربع، واسم المستشفى الذي حصلت فيه الوفاة؛ من خلال بوابة خدمات المواطنين بموقع الأمانة "www.holymakkah.gov.sa" ؛ إضافةً إلى "نُزُل" الذي سوف يساعد على تسهيل عملية طلب الدفن للمواطنين والمعتمرين.

08 نوفمبر 2021 - 3 ربيع الآخر 1443 01:25 PM

متوفرة لذوي المتوفى عبر بحث تظهر بعده معلومات تفصيلية

خدمة جديدة وفريدة بمكة تتيح معرفة رقم قبر الميت إلكترونياً

وفّرت أمانة العاصمة المقدّسة، خدمة جديدة وفريدة من نوعها من خلال تقديم موقع إلكتروني يتيح للمستخدم التعرُّف على رقم قبر المتوفى المدفون فيه لكي يتمكّن من زيارته والدعاء له، وذلك بمقابر مكة المكرّمة وعددها أربع مقابر، وهي: مقبرة المعلاة، والشرائع، وشهداء الحرم، وبحرة.

ويمكن من خلال الموقع، البحث بوساطة اسم الشخص أو لقبه أو تاريخ الدفن أو الجنسية، وبالضغط على السهم تظهر المعلومات التفصيلية، مثل اسم المتوفى (ثلاثياً)، والعمر، ورقم القبر، ورقم المربع، واسم المستشفى الذي حصلت فيه الوفاة؛ من خلال بوابة خدمات المواطنين بموقع الأمانة "www.holymakkah.gov.sa" ؛ إضافةً إلى تطبيق "نُزُل" الذي سوف يساعد على تسهيل عملية طلب الدفن للمواطنين والمعتمرين.

الكلمات المفتاحية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا