الهلال أفضل من بوهانج.. تعرف على السبب

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد فريقا الهلال وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، لخوض المواجهة المرتقبة بينهما، مساء غد الثلاثاء، في نهائي دوري أبطال آسيا.

وبوصول فريقا الهلال وبوهانج إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا، فإنهما يعتبران الأفضل في القارة الآسيوية، إلا أن المقارنة بين الفريقين تكشف فوارق مهمة تصب جميعها في صالح الهلال.

فمن واقع جدول الدوري في كل من كوريا الجنوبية، يتضح أن الهلال يتفوق بوضوح على منافسه.. ففي الحالي يحتل «الزعيم» المركز الرابع بعدما لعب تسع مباريات فقط، حقق الفوز في خمس منها وتعادل في أربع ولم يهزم في أي مباراة، وبهذا فإن نسبة فوز الهلال تصل إلى 55%.

أما بوهانج فهو في المركز السابع في ترتيب الدوري الكوري، بعدما لعب 33 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة فقط، وتعادل في تسع مباريات، وخسر 13 مباراة، ما يعني أن نسبة فوزع تصل إلى 33%.

وتبلغ نسبة خسارة الهلال لمبارياته صفر، بينما تصل نسبة خسارة بوهانج إلى 39%،. أما نسبة التعادل فتصل نسبة الهلال إلى 44%، ونسبة بوهانج 27%.

أما على صعيد الأهداف، فقد سجل لاعبو الهلال 15 هدفا في تسع مباريات، وتلقت شباك الفريق تسعة أهداف، لتصل نسبة التهديف الزرقاء إلى 1.6 هدف في المباراة الواحدة، بينما تبلغ نسبة تهديف بوهانج 1.06 هدف في المباراة.

وتبلغ نسبة تلقي الهلال للأهداف في كل مباراة هدفا واحدا فقط، بينما ترتفع هذه النسبة لدى بوهانج إلى 1.2 هدف في المباراة.

 

اقرأ أيضا:

كيفية دخول مباراة الهلال وبوهانج الكوري؟.. التنظيم مفصلًا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة