هيئة الزكاة تخرج الدفعة الأولى من القيادات الواعدة

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رعى محافظ هيئة الزكاة والضريبة والجمارك المهندس سهيل بن محمد أبانمي، حفل تخريج الدفعة الأولى من “القيادات الواعدة” الذي تقدمه الهيئة لمنسوبيها، وذلك بالتعاون مع كلية إنسياد لإدارة الأعمال العالمية.

عدد خريجي القيادات الواعدة

وبلغ عدد خريجي البرنامج الذي استمر 4 أشهر، 30 خريجًا وخريجة من منسوبي الهيئة، حيث جرى تنفيذه على ثلاث مراحل، الأولى حول القيادة، والثانية حول الاستراتيجية الرقمية، فيما ركزت المرحلة الثالثة على إعداد المشاريع وورش العمل، كما اشتمل البرنامج على اختبارات قصيرة وحالات عملية، واستعراض فيديوهات تعليمية، بالإضافة إلى العروض والمشاريع لضمان ما تم تعلمه على أرض الواقع.

تأهيل موظفي الهيئة

ويُعد برنامج “القيادات الواعدة” الذي جرى تنفيذه بالتعاون مع كلية إنسياد لإدارة الأعمال العالمية، أحد البرامج التطويرية التي تقدمها الهيئة للموظفين المتميزين لتأهيلهم ليكونوا قيادات واعدة في الجانب القيادي والفني، حيث تم تصميم البرنامج بما يتناسب مع استراتيجية الهيئة (2021-2024).

القيادات الواعدة القيادات الواعدة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة