كأس العالم للأندية يبث عبر قنوات SSC وشاهد VIP

صحيفة سبق الإلكترونية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بمشاركة متمثلة في الهلال والأهلي والجزيرة

كأس العالم للأندية يبث عبر قنوات SSC وشاهد VIP

أوضحت شركة الرياضة ، أمس الخميس، أنها حصلت على الحقوق الحصرية لبث كأس العالم للأندية 2021، حصريًا في السعودية وستنقل مباريات البطولة عبر قنوات SSC، إضافة إلى منصة VIP، ضمن الباقة الرياضية.

وتنظم العربية المتحدة البطولة، خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل، بمشاركة الجزيرة الإماراتي المستضيف، وتشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا، والهلال بطل آسيا، والأهلي المصري بطل إفريقيا، وبالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، ومونتيري المكسيكي بطل أمريكا الشمالية، وأوكلاند سيتي مرشح أوقيانوسيا.

كأس العالم للأندية يبث عبر قنوات SSC وشاهد VIP

الهلال كأس العالم كأس العالم للأندية

03 ديسمبر 2021 - 28 ربيع الآخر 1443 12:07 AM

بمشاركة عربية متمثلة في الهلال والأهلي والجزيرة

كأس العالم للأندية يبث عبر قنوات SSC وشاهد VIP

أوضحت شركة الرياضة السعودية، أمس الخميس، أنها حصلت على الحقوق الحصرية لبث كأس العالم للأندية 2021، حصريًا في السعودية وستنقل مباريات البطولة عبر قنوات SSC، إضافة إلى منصة شاهد VIP، ضمن الباقة الرياضية.

وتنظم الإمارات العربية المتحدة البطولة، خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل، بمشاركة الجزيرة الإماراتي المستضيف، وتشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا، والهلال السعودي بطل آسيا، والأهلي المصري بطل إفريقيا، وبالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، ومونتيري المكسيكي بطل أمريكا الشمالية، وأوكلاند سيتي مرشح أوقيانوسيا.

الكلمات المفتاحية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة