محمد حماقي: فرحتي لا توصف بالغناء على مسرح أبو بكر سالم بموسم

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر الفنان والمطرب المصري محمد حماقي عن سعادته بوجود في المملكة ضمن فعاليات موسم لهذا العام.

وقال حماقي، في تصريحات على هامش حفلته في بوليفارد رياض سيتي، أمس الخميس: أنا سعيد جدًّا بأننا تجاوزنا فكرة أنت منين وأنا منين، الآن المصري يغني في والسعودي يغني في ، وإماراتي يغني في مصر، ومصري يغني في .

وتابع "فكرة أنا مصري بغني في السعودية أعتقد أننا تجاوزناها كلنا وطن واحد، وأنا في مكان أغني فيه في الوطن العربي أشعر أنني في بلدي، فأنا سعيد جدًّا جدًّا بهذه الحفلة وأشعر أنني في بيتي وفي بلدي.. وهذا إحساس حقيقي سعيد أننا وصلنا إليه".

وأضاف محمد حماقي "أنا سعيد بهذه الحفلة في موسم الرياض، وسعيد جدًّا بالغناء على مسرح أبو بكر سالم رحمة الله عليه، وله كل التقدير والحب".

وقال "إن حضور زينة في الحفل أسعدني، وكما قلت على المسرح إن شاء الله في أول حفل كبير ليكي يا زينة سأكون أول الحاضرين".

وأضاف حماقي "موسم الرياض يجنن، الفعاليات كلها تبهر العقول، والانبهار هذا العام أكثر من العام الماضي، هناك تطور وانبهار أكبر، ما شاء الله، أنا سعيد جدًّا بالحضور والمشاركة في فعاليات موسم الرياض".

وقال محمد حماقي: "غدًا بإذن الله سننطلق إلى لإحياء حفل هناك، وبعدها أغادر المملكة لإحياء حفل آخر، ثم سأعود للمملكة مجددًا بإذن الله".

وأضاف "جزء من رسالة الترفيه هو تقديم أصوات جديدة ومواهب جديدة، ويجب أن يكون هناك أجيال تعبر عن الفن العربي وتمثل الجمهور العربي في الفن، وأنا في يوم من الأيام هناك من مد يديه وساعدني، واليوم علينا واجب وهو مساعدة الآخرين للوصول للجمهور".

اقرأ أيضًا:

زينة عماد.. صوت سعودي يبهر محمد حماقي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة