الرياضة يرحب بزيارة ولي العهد التاريخية: "في كل مناسبة تزيدنا شرفاً ودعماً"

صحيفة سبق الإلكترونية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خلال حضوره موقع سباق جائزة الكبرى STC للفورمولا1

وزير الرياضة يرحب بزيارة ولي العهد التاريخية:

رحب الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بالزيارة التاريخية لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، إلى حلبة سباق فورمولا1 في السعودية، وتحديداً على كورنيش .

ونشر "الفيصل" تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر" جاء فيها :" في كل مناسبة تزيدنا شرفاً ودعماً.. بحضورك سيدي تمنحنا حافزاً لتحقيق المزيد.. حفظك الله ورعاك".

وانطلقت منافسات السباق والذي يندرج تحت "جودة الحياة" على حلبة كورنيش جدة للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء الأحد، بمشاركة 20 متسابقاً يمثلون 10 فرق.

05 ديسمبر 2021 - 1 جمادى الأول 1443 09:28 PM

خلال حضوره موقع سباق جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا1

وزير الرياضة يرحب بزيارة ولي العهد التاريخية: "في كل مناسبة تزيدنا شرفاً ودعماً"

رحب وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بالزيارة التاريخية لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، إلى حلبة سباق فورمولا1 في السعودية، وتحديداً على كورنيش جدة.

ونشر "الفيصل" تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر" جاء فيها :" في كل مناسبة تزيدنا شرفاً ودعماً.. بحضورك سيدي تمنحنا حافزاً لتحقيق المزيد.. حفظك الله ورعاك".

وانطلقت منافسات السباق والذي يندرج تحت برنامج "جودة الحياة" على حلبة كورنيش جدة للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الأحد، بمشاركة 20 متسابقاً يمثلون 10 فرق.

الكلمات المفتاحية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة