أسعار ميتسوبيشي ديليكا D5 موديل 2023 الجديدة

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طرحت ميتسوبيشي طرازها ديليكا D5 في موطنها الأصلي ، وتعود ديليكا D5 مطورة من طراز ديليكا الذي تم إطلاقه في ، ومقارنة بالموديل السابق، تتميز ديليكا D5 بمظهر رياضي أكثر حداثة. من السهل التعرف على أن ديليكا D5  تشترك في تصميم الواجهة مع الجيل الجديد اكسباندر، وتبرز مقدمة السيارة بشبكة Dynamic Shield الكبيرة التي تشبه مربعة طراز اكسباندر 2021. مطعمة بمجموعة إضاءة رئيسية عموديًا في الأسفل، بينما يمتد مصباح ضوء النهار النحيف إلى غطاء المحرك.

في الخلف، تمتد مجموعة المصابيح الخلفية على طول الطريق حتى الجزء الخلفي من السيارة مع شريط بارز. وتم وضع اسم السيارة بحروف كبيرة في المنتصف. يستخدم هذا النموذج مجموعة جديدة من العجلات المعدنية متعددة الأضلاع. أما في الداخل فتحتوي السيارة على 7 مقاعد مع لون داخلي أسود أو فاتح. تشمل التقنيات البارزة للسيارة عجلة قيادة بأربع أذرع وشاشة مركزية كبيرة وشاشة متعددة المعلومات في لوحة القيادة.

بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز السيارة أيضًا بعدد من وسائل الراحة الحديثة مثل الكاميرا بزاوية 360 درجة ، والتكييف الأوتوماتيكي ثلاثي المناطق، وفرملة اليد الإلكترونية، والجذع الكهربائي ومن حيث الأداء، تتغير ديليكا بشكل طفيف مقارنة بالحياة القديمة. على وجه التحديد، لا تزال السيارة تستخدم محرك ديزل بشاحن توربيني سعة 2.2 لتر، لكنها تنتج 145 حصانًا و380 نيوتن متر من عزم الدوران. هذا المحرك أضعف إلى حد ما من المحرك القديم (172 حصانًا، 392 نيوتن متر). يأتي بنظام دفع رباعي وناقل حركة أوتوماتيكي بـ8 سرعات. وبسعر يبدأ من 38.100 دولار أمريكي أي ما يُعادل 143.083 ريال سعودي.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة