الارشيف / عرب وعالم / السعودية / بوابة نيوز مصر

رابط استخراج نتائج الثالث المتوسط 2022 الدور الأول الفصل الدراسي الثاني عبر موقع epedu.gov.iq وزارة التربية العراقية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر رابط استخراج نتائج الثالث المتوسط 2022 الدور الأول الفصل الدراسي الثاني عبر موقع epedu.gov.iq وزارة التربية العراقية في المقال التالي

عمر شويل – رابط استخراج نتائج الثالث المتوسط 2022 الدور الأول الفصل الدراسي الثاني عبر موقع epedu.gov.iq وزارة التربية العراقية – ثقفني

أصبح أولياء الأمور في حالة من الترقب الشديد لإعلان نتائج الصف الثالث المتوسط بالولايات العراقية للعام الدراسي 2022 وخاصة في ظل انتشار الكثير من المواقع الالكترونية الخاطئة التي تنشر أخبار كاذبة عن اعلان النتيجة، ولهذا نوهت بالولايات العراقية أنه يجب الحذر من مثل هذه المواقع والحصول على الطلاب من خلال موقع الوزارة الرسمي الذي سوف تقوم وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن النتيجة من خلاله وذلك عن طريق ادخال اسم الطالب رباعيا وتسجيل الرقم الامتحاني الخاص به.

رابط استخراج نتائج الثالث المتوسط 2022 الدور الأول

  • هناك الكثير من الشائعات التي انتشرت عبر المواقع الإلكترونية الخاطئة والتي تفيد بأنه سوف يتم تأخير إعلان النتائج على مستوى كافة مدن ومحافظات العراق.
  • ولذلك قامت وزارة التربية والتعليم العراقية بالتنبيه على أولياء الأمور والطلاب بعدم الانصياع وراء هذه المنشورات الخاطئة، كما أن النتيجة سوف يتم الإعلان عنها عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية فور الانتهاء من تصحيح الاختبارات ورصد الدرجات واعتمادها.
  • وهذا كله سوف يتم في غضون ساعات قليلة حيث تم الانتهاء بالفعل من تصحيح الاختبارات ورصد الدرجات ولا يبقى سوى اعتماد النتيجة وسوف يتم عرض النتيجة وجعلها متاحة للجميع على موقع الوزارة الرسمي ولهذا لا داعي للقلق والتوتر.

طريقة الحصول على نتيجة الصف الثالث المتوسط دور أول بالولايات العراقية

تصدرت أخبار نتيجة الصف الثالث المتوسط بالعراق محرك البحث ولهذا سوف نعرض الطريقة الصحيحة للحصول على النتيجة بخطوات سهلة وغير معقدة والتي يمكننا توضيحها على النحو التالي:

  • أولا: ثم بالذهاب إلى محرك البحث جوجل واكتب في خانة البحث وزارة التربية العراقية.
  • ثانيا: ثم قم بتسجيل الدخول إلى الموقع عن طريق بيانات العضوية للتسجيل على المنصة وإن لم يكن لديك عضوية على المنصة قم بالنقر على اختيار انشاء حساب جديد قم بإدخال البيانات المطلوبة منك لاستكمال إعداد الحساب الخاص بك.
  • ثالثا: وبعد ذلك قم على اختيار نتائج الثالث المتوسط، وادخل بيانات الطالب والتي تتضمن الاسم رباعيا والرقم الامتحاني الخاص به وكذلك المحافظة التي ينتمي إليها.
  • رابعا: وفي انقر على زر الاستعلام سوف يعرض الموقع أمامك كافة التفاصيل الخاصة بنتيجة الطالب ودرجاته في كل مادة ومجموعه، ويمكنك اختيار خدمة طباعة النتيجة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رابط استخراج نتائج الثالث المتوسط 2022 الدور الأول الفصل الدراسي الثاني عبر موقع epedu.gov.iq وزارة التربية العراقية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة نيوز مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة نيوز مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا