الارشيف / عرب وعالم / السعودية / بوابة نيوز مصر

بوابة التعليم الفني 2022 الدبلومات الفنية جميع المحافظات emis.gov.eg

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بوابة التعليم الفني 2022 الدبلومات الفنية جميع المحافظات emis.gov.eg في المقال التالي

عمر شويل – يبحث الكثير من الطلاب عن نتيجة الدبلومات الفنية جميع المحافظات على مواقع التواصل الاجتماعي، وبحسب ، فإن الطلاب المصريين سيحددون موعدًا بنتائج الدبلوم الفني 2022 في الأيام الأولى من الأسبوع المقبل، من خلال بوابة التعليم الفني للاستعلام عن نتائج الدبلوم في fany emis gov، من خلال هذه المقالة سنشرح لك جميع التفاصيل المتعلقة بالموضوع.

نتيجة الدبلومات الفنية جميع المحافظات

لا يزال الموعد الرسمي لإعلان نتائج الدبلوم الفني 2022 بعيدًا بساعات، متوقعًا قبل عيد الأضحى في مطلع (يوليو)، يمكن الاستعلام عن نتائج الدبلوم بالخطوات التالية:

  • الوصول إلى بوابة التعليم الفني fany.emis.gov.eg
  • ثم انقر فوق الزر للاستعلام عن نتائج الدبلوم الفني
  • يختار الطالب القطاع الذي ينتمي إليه أم الصناعة أم الزراعة أم الضيافة أم الأعمال
  • يحدد المقاطعة التي يدرس فيها، ثم يكتب بيانات إدارة المدرسة والتعليم
  • يكتب تفاصيله الشخصية ورقم الجلوس، ثم ينقر على زر للبحث عن النتائج.
  • أخيرًا، ستظهر تقديرات الطالب مع التقديرات.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم

سيتم الإعلان عن نتائج الترم الأول من الدبلومات الفنية لعام 2022 في مؤتمر صحفي في اليوم الرسمي لإعلان النتائج لجميع المواد في جميع المحافظات.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022

ومن المقرر أن تتم الاعلان على النتائج من قبل التربية والتعليم في الأسبوع الأول من شهر يوليو الجاري، وسيتم نشرها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لجميع المواد الفنية سواء: “الزراعي – التجاري- الضيافة – الصناعة “الثلاث والخمس سنوات.

نتيجة الصف الثالث الثانوي الصناعي برقم الجلوس

يتوق مئات الآلاف من طلاب الدبلوم الفني للحصول على نتائج امتحان 2022، ومن المتوقع أن يكون أدائهم، الذي اكتمل في يونيو من العام الماضي، في الأسبوع الأول من يوليو.

بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية

الطلاب وأولياء الأمور الراغبين في الوصول إلى رابط بوابة مركز المعلومات من خلال الدبلوم، يمكن أيضًا الوصول إلى بوابة الأعمال الخاصة بامتحان الدبلوم التقني مباشرةً، ويمكن أيضًا الوصول إلى رابط نتائج الدبلوم التقني مباشرةً.

يمكن للطلاب والطالبات الاطلاع على نتائج الصف الثالث من الأعمال ، والخطوات المحددة هي كما يلي:

  • أولاً: قم بتسجيل الدخول إلى بوابة التعليم التكنولوجي عبر الرابط أدناه:https://fany.emis.gov.eg
  • ثانياً: نتيجة اختيار دبلوم التجارة.
  • ثالثًا: أدخل .
  • رابعًا: انقر على أيقونة “عرض النتائج”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بوابة التعليم الفني 2022 نتيجة الدبلومات الفنية جميع المحافظات emis.gov.eg على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة نيوز مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة نيوز مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا