الارشيف / عرب وعالم / السعودية / عكاظ

رئيس بلدية الشملي: زيارة الأمير عبدالعزيز بن سعد زرعت الفرح في قلوبنا

أكد رئيس بلدية محافظة الشملي المهندس موسى بن عقيل اللويش، أن زيارة سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد لمحافظة الشملي زرعت في قلوبهم الفرح وعطّرت مشاعرهم بهجةً وسروراً.

وقال: «أهلاً بوجه السعد عدد قطرات ، وتراكم السحاب عدد ما رحبّت الشملي بزوّارها، فزيارتكم الميمونة يا سمو الأمير زرعت في قلوبنا الفرح وتعطّرت مشاعرنا بهجةً وسروراً، كيف لا وأنت أيقونة السعادة لعروس الشمال ومحافظاتها وسهولها وجبالها الشامخة كشموخك، كنت وما زلت سر النجاح لمنطقة حائل في جميع المجالات بتواضعك، وحرصك على كل كبيرة وصغيرة من أجل حائل وأهلها ومحافظاتها وقراها». وأضاف: «محافظة الشملي اليوم تقف كالعروس ابتهاجاً بمقدمكم الميمون، سعيدة كل السعادة بوجودكم على أرضها التي يشهد لها التاريخ كما يشهد لأهلها الكرام الأوفياء، فأهلاً بك يا وجه السعد في محافظة الوفاء والشموخ، ومرحبا بك عدد ما يكنّه أهلها لك حبًا وولاءً وانتماء، حضورك مبهج وآمال الشملي وأهلها بك كبيرة».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا