الارشيف / هو وهى / الجميلة

خطوة بخطوة مكياج خليجي بطابع فخم في سهرة نهاية العام

مهما تبدلت صيحات المكياج وتنوعت وأدخل اليها عناصر جديدة، دوماً ما يقع اختيارنا على المكياج الخليجي المميز الذي يعتبر بصمتنا الساحرة والمميزة. مكياج عيون دخاني راقي ومميز، عيون محددة مشروحة وواسعة وعلى عكس ما قد تعتقده البعض، فإن المكياج الخليجي ليس ذات ستايل ونمط واحد، فبوسعك أن تنتقي مكياج عيون لافت ضبابي أو دخاني للذهاب به الى أكثر من عشر مناسبات، وفي كل مرة ستبدين مختلفة كلياً. إذًا أي خيار أفضل لك من اختيار المكياج الخليجي في سهرة رأس السنة؟
فثمة عناصر كثيرة تؤثر بشكل وستايل هذا النمط من المكياج الشرقي كالرموش الإصطناعية، الظلال اللامعة، الظلال السوداء، الأيلاينير... فهنا تلعب شخصيتك الدور الأساس بحيث هي ما تحدد أي ستايل من العيون الدخانية تختارين، أكنت تحبين مكياجك قوياً، ناعماً، جريئاً، رومانسيا حالماً، طبيعياً... فمهما كان ستايلك، بوسعك أن تبدي رائعة بالمكياج الخليجي. 

إليك بنصائح لخطوة بخطوة من التألق

  •  دائماً ما يكون البدء بالبشرة لأنها أساس اكتمال إطلالتك. فالبشرة التي تملؤها العيوب لن تستقطب الإنتباه سوى لعيوبها. أفردي طبقة من كريم الأساس السائل على كامل وجهك مع الحرص على توازنها من كل الجوانب. أضيفي خافي العيوب حول عينيك وعلى شفتيك.
  • إبدأي بتلوين حاجبيك بقلم من نفس لونهما، فالحاجبين المرتبين يؤثران كثيراً على المكياج الخليجي.

 

  • اختاري ظلال عيون برونزية لمكياج يتناسب مع مختلف ألوان عينيك. افردي طبقة من اللون البيج المائل الى الذهبي على كامل الجفن وصولاً الى خارج العين قليلاً. أضيفي اللون البني البنفسجي غير العميق الى الجفن بطريقة خفيفة ومديه قليلاً الى خارج العيون.
  •  أضيفي الظلال البرونزي بدرجة أغمق الى العين، ومن ثم استخدمي أصبعك لتمزجي الألوان الثلاث سوياً بطريقة دخانية ضبابية تتداخل ببعضها البعض.
  •  أضيفي الرموش الإصطناعية الكثيفة للحصول على تأثير درامي أو أن تكتفي بإضافة الماسكارا.
  •  ارسمي خط أيلاينير متوسط العرض على خط الجفن العلوي ومن ثم لوني في داخل العين ومديه قليلاً الى ما تحت العين بطريقة ناعمة وخفيفة.

 

  • لوني تحت خط جفنك السفلي باللون البني مستخدمةً فرشاة رفيعة للحصول على طلة غاية بالجاذيية.
  • أضيفي حمرة الخدود البرونزية المائلة الى البني وأخيراً لوني شفتيك بالأحمر المشتعل أو العنبي أو النيود.

 

إقرأي أيضاً صور مكياج خليجي فخم بأسلوب أمل العوضي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا