الشيفون وفساتين البيبي دول أبرزها.. عشرة تريندات موضة تسيطر على صيف

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهور الصيف هى أفضل وقت لتجديد مظهرك والاستثمار في بعض الملابس المهملة فى دولابك، لكنها ستلعب دورا بارزا فى إضافة الأناقة إلى ملابسك، خلال هذا العام فى صيف ، حيث يتألق الكتان والشيفون والبيبى دول والألوان الفسوفورية والألوان المرتبطة بالطبيعة فى هذا الصيف فكونى على الموضة دائما واتبعى احدث خطوط الموضة.
وفقا لما نقلت " السابع" عن موقع" herbeauty" إليك 10 اتجاهات من الأزياء اللطيفة لتجربتها هذا الصيف.
فستان بيبي دول

565304f178.jpg


تتصدر فساتين البيبي دول مشهد الموضة بشدة هذا العام، ومن المتوقع أن ترى عشاق الموضة يتمايلون فى هذه الملابس اللطيفة على مدار السنة، وعليك ألا تنسى تجربة بعض الاختلافات الساطعة ذات الاقمشة القطنية الخفيفة، وعليك أن تبحثى عن الألوان التى تحبينها وارتديها مع أي حذاء فكلما كان ذلك أكثر غرابة كلما كان أفضل.
ألوان النيون الفسفورية

bc7ad1e2f8.jpg


لا يوجد شىء يضاهى فى جماله الألوان الأكثر إشراقا من لون النيون، فهو من الألوان التى تمنحك والتألق أينما كان الوقت والجو، فعليك اختيارها مع اختيار القطعة الاخرى من الألوان الأهدأ ليحدث التناغم.
عودة الأكمام المنتفخة

b7a28cccdb.jpg


يبدو أن الأكمام المنتفخة عادت من جديد فى هذا الصيف، فقد ظهرت من العام الماضى لكنها فى هذا الصيف ستكون أكثرا انتشارا .
الكعب المربع

df06298287.jpg


الحذاء جزء مهم من الملابس فلا نركز على الفستان ونترك الحذاء عليك أن تعرفى أيضا أن الحذاء ذو الوجه والكعب المربع هو الأكثر عصرية فى صيف 2020 وكذلك ارتدى الصنادل المفتوحة ذات الأصابع المربعة خلال أشهر الصيف الدافئة، فهى من انواع الاحذية الأنيقة.
القبعات المدورة

852041c9cb.jpg


لا تزال هذه الأنواع من القبعات تستخدم وسيكثر استخدامها ايضا هذا الصيف، فهى تمنحك شكلا غير تقليدي، وهو مثالي للصيف حيث تحصلى على كل الحماية من الشمس التي تحتاجينها، و الاستمرار في ارتداءها يمنحك حالة خاصة متفردة.
السويت شورت

9793852e8c.jpg


عادت بقوة الشورتات القصيرة القطنية "سويت شورت" لتمنح النساء إطلالة رياضية مميزة.
الملابس ذات النقشات الداكنة

c85287d0b0.jpg


إذا لم يكن النيون هو اختيارك فى صيف 2020 فاعلمى أن هناك أيضا المطبوعات المجنونة ذات الورود الضخمة والزهرة البرية، ومزيج من الأشكال المختلفة الممزوجة معًا بألوان داكنة.
الكتان الافضل

f8592fdcf5.jpg


الكتان هو أفضل نسيج لملابس الصيف وفى هذا العام الكتان يتألق فى كثير من الموديلات العصرية والكلاسيكية والكجوال فهناك انواع عديدة من الملابس المصنوعة من الكتان، بما في ذلك السراويل والفساتين والقمصان والتنانير وجميع الملابس الأخرى المناسبة للصيف.
الشيفون لا يختفى

975caa9a04.jpg


الأقمشة الشفافة الشيفون من الملابس التى من الصعب اختفائها فى صيف 2020، ولها اشكال عديدة ومتغيره يمكنك دوما استخدامها فى كافة الاوقات صباحا ومساءً.
الألوان اللذيذة

7807681b66.jpg


سيسيطر هذا الصيف موضة الألوان المبهرة ، وخاصة لون الزبدة الصفراء فهو لون مناسب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، و اللون الوردي والبرتقالي .

المصدر دنيا الوطن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق