بإطلالة بسيطة.. | مع أطفال مستشفى 57357

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ياسمين صبري

نشرت الفنانة ياسمين صبري، مجموعة من الصور الجديدة رفقة الأطفال داخل مستشفى 57357، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بإطلالة بسيطة.
اقرأ أيضًا| من الذهب والألماس.. تعرف على ساعة ياسمين صبري في أحدث ظهور لها
وظهرت ياسمين صبري، ببنطال من الجينز باللون الأزرق الفاتح، ومرتديه معه قميص بسيط باللون الأبيض، وحملت حقيبة يد باللون البينك التي تبرز جمال إطلالتها.
ومن الناحية الجمالية، أعتمدت ياسمين صبري في الماكياج على اللون الأسود للعيون ليبرز عن جمالها، ووضعت كمامة كبية باللون البينك للحفاظ على نفسها والأخرين ضد فيروس .
واختارت تسريحة بسيطة وناعمة لشعرها فتركته منسدلا بين كتفيها بطريقة انسيابية ولافته تكشف عن جمالها واناقتها.
ووضعت مجموعة كبيرة من المجوهرات، فوضعت ساعة لليد باللون الأحمر، ووضعت مجموعة من الأسوار باللون الفضي والذهبي، ووضعت عقد ابيض حول الرقبة لأكمال ظهورها.
وعلقت على الصورة قائلة"في كل مرة بزور فيها مستشفى ٥٧٣٥٧ بحس بقوة الاطفال الأبطال اللي بيحاربوا السرطان.قضيت يوم حلو اوي معاهم.شكرًا إدارة المستشفى على الفرصة الجميلة دي.وربنا يكتب الشفاء العاجل لكل أطفالنا
وأشاد الجمهور عبر جميع وسائل السوشيال ميديا، بموقف الفنانة ياسمين صبري مع سيدة ، وتلقت ياسمين العديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية بعد استقبالها لها خلال الساعات القليلة الماضية في منزلها واستقبالها جيدا.
وأضافت: "تواصلت مع الحاجة نعمات والحاج علي زوجها، ويشرفني اني البي كل طلبات الحاجة نعمات اسرتها، كل حاجة وحشة بيطلع منها حاجة حلوة".
وكانت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، قد أكدت أن فرقة التدخل السريع تواصلت مع سيدة المطر ، وتم العرض عليها بإدخال دار رعاية وهي رفضت ذلك مطالبة بشقة لها ولزوجها وأولادها حتى يكونوا سويا.

View this post on Instagram

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق