الارشيف / هو وهى / اليوم السابع

: بشتغل مع مخرج يحترم إبداع الفنان والخولى نجم كبير والعوضى متواضع

أجرى برنامج "الإبداع فى " المذاع على قناة إكسترا نيوز، حوارا مع عدد من نجوم "حق عرب" من داخل لوكيشن المسلسل.

وقالت الفنانة والتى تقوم بدور "صباح": "مببقاش عارفة هعمل إيه لكن عجبنى الموضوع، وجذبنى فى صباح أنها شخصية فيها خير وشر، وحزن وسعادة وهى حقيقية أوى، وجزء من رسالة المسلسل فى ملعب "صباح".

وأضافت وفاء عامر، انا بشتغل مع مخرج يحترم إبداع الفنان، مع النجوم رياض الخولى وأحمد العوضى، لافتة إلى أنها قدمت عدة أدوار مع رياض الخولى فهو نجم كبير حساس مثقف محترم بيحب زملاءه وبحترمه جدا، واحنا أصدقاء وبطمنله.

ولفتت وفاء عامر إلى أن أحمد العوضى مؤدب وقريب من الشارع وبيعمل خير، ويؤثرنى هذا النوع من الشباب، وبيتكسف ومتواضع وبيحب كل الناس، إنسان راقى بشكل غير طبيعى ودى طبيعته مش بيتصنع".

وأشارت كارولين عزمى مقدمة شخصية "أنغام" إلى أن "الشخصية شدتنى حسيت أن فى جزء منها من شخصيتى، وهى ملاك بزيادة وطيبة والكل بيجى عليها، وارتحت وانا بمثلها، مؤكدة أن الجميل فى المسلسل أن كل شخصية مكتوبة حلوة أوى".

وذكرت كارولين عزمى، "أن المسلسل سيشهد صراعات خلال الحلقات المقبلة، موضحة أن الشخصية متعلمة بشكل كويس وهتقابل ناس من المغربلين وهتاخد بعض الأشياء والصفات منهم، كما أن الشخصية تسير فى سكة تانية بعيدا عن أسرتها".

تابعت، "بعض المشاهد كنت مرعوبة وانا بقدمها، وحسيت إن أكتر شخصيتين مظلومين "عرب وأنغام"، لافتة إلى أن كل كلمة بيقولها الفنان الكبير رياض الخولى لى بنصيحة، مضيفة، يتبقى حوالى 3 أيام على انتهاء التصوير.

المسلسل بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تأليف محمود حمدان،إخراج إسماعيل فاروق، إنتاج شركة سينرجى.

"شعبى" تبدأ الأحداث في منطقة الجمالية في زمننا الحالي مع سيد المنطقة عبد ربه وهو رجل في السبعينات من عمره ويخافه الجميع، عبد ربه له أخ سمى عطوة يكون دائماً بجانبه ويطيع أخاه الأكبر دائماً، وفى يوم من الأيام يكتشف عبد ربه أن أحد رجاله الثلاثة المقربين يخونه، وهنا يظهر عزت السويركى رجل شريف، عزت هو أقرب الناس إلى عبد ربه عندما يلتقى بصباح الجياش نعود إلى الماضى ملىء بالأحداث.
مسلسل حق عرب 2024
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا