الارشيف / هو وهى / محيط

أفضل كريم للشعر الخشن ومعالج له

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

يواجه الشعر العديد من المشاكل بشكل مستمر مثل الجفاف والهيشان والتقصف والتساقط، والجدير بالذكر أن الشعر هو تاج يزين رأس المرأة وترغب دائما في الحصول على شعر صحي لامع بدون أي مشاكل، لذا فإن هناك العديد من كريمات الشعر التي تعالج الجفاف والخشونة، وتمنح المرأة شعر صحي لامع الذي تحلم به.

أفضل كريم للشعر الخشن

تتعدد قائمة كريمات الشعر التي تناسب الشعر الخشن وتمنحه الترطيب والتغذية واللمعان.. حيث يوجد في الصيدليات والمتاجر الخاصة بالعناية بالشعر مجموعة متعددة ومتفاوتة

من حيث الإقبال ونسب الشراء والتقييمات الإيجابية من قبل المستخدمين، وذلك بناء على مسامية الشعر ونوعه فهناك الشعر الخشن والشعر الجاف والشعر الكيرلي والشعر المموج والشعر المفرود والشعر الافريقي.

أفضل كريم للشعر الجاف

أفضل كريم للشعر الخشن

اقرأ أيضًا: أفضل كريم للشعر الخشن الأفريقي

عبوة كريم كانتو للشعر الجاف cantu cream

يعتمد ذلك النوع على استخدام زبدة الشيا الطبيعية القوية في 

ترطيب الشعر الجاف مما يسهل عملية التصفيف بدون أي صعوبات ويساعد على فك التشابك وفرد التجاعيد والحصول على شعر ناعم مفعم بالحيوية.

و يتراوح سعر كانتو كريم  بين قيمة 220 جنيه مصري كحد أدنى و 270 جنيه مصري كحد أقصى عن شراء العبوة ذات وزن 113 جرام من الكريم.

مكونات كريم كانتو كريم للشعر الجاف والخشن والهايش

فيما يلي نوضح مكونات العبوة، حيث يتم الاعتماد على العناصر الطبيعية بنسبة كبيرة لإصلاح مشاكل الشعر مما يجعله آمن في الاستخدام للأطفال الصغار من عمر عامين، وفيما يلي نوضح المكونات:

  • الفازلين وهو أقوى أنواع مرطبات الشعر و يساعد في الحفاظ على الترطيب داخل خصلات الشعر لمدة أطول تتخطى ٢٤ ساعة أي ترطيب على مدار اليوم.
  • زبدة الشيا الطبيعية تمنح تلك المادة الفعالة الترطيب العميق لبصيلات الشعر وبالتالي يتم التخلص من مشكلة الهيشان ومع الاستخدام المستمر يتم تقليل تجاعيد الشعر والتخلص من تشابك الشعر الذي يعاني منه الشعر الجاف.
  • زيت البارافين هو نوع من أنواع الزيوت المرطبة للشعر كما أنه يتمتع برائحة عطرية جميلة تسيطر على رائحة العبوة وتمنح الفتاة شعر ذو رائحة عطرة.

أفضل كريم للشعر الجاف

أفضل كريم للشعر الخشن

اقرأ أيضًا: أفضل كريم للشعر الجاف بعد الاستحمام

كريم بليس bless cream للشعر الجاف

يتم إعداد ذلك الكريم بواسطة خلاصة زيت الأرجان الذي يحمي بصيلة الشعر ويمنحها القوة واللمعان والتغذية الكافية التي تمنح المرأة شعر صحي بدون نيسان أو تقصف وسهل التسريح بدون تشابك.

حيث يعد ذلك المنتج آمن إلى حد كبير بفضل الاعتماد على المكونات الطبيعية كما أنه خالي من البارابين والسلفات والسيليكون ويمتاز بعدم ترك آثار الملمس الدهني على الشعر.

وبالتالي يعد ذلك النوع من الأنواع المفضلة في الاستخدام و تراوح سعر بليس كريم للشعر الجاف والخشن والتالف بين قيمة 75 كحد أدنى و100 جنيه مصري للعبوة ذات وزن 450 مل.

مكونات كريم بليس للشعر الجاف

يتكون ذلك الكريم من نسبة كبيرة من زيت الأرجان الذي يقلل تقصف الشعر بصورة ملحوظة مع الاستمرار في الاستخدام ، كما أنه يساعد على تغذية الشعر وترطيبه لمدة طويلة قد تستمر طوال اليوم.

هذا بالإضافة إلى زيت الجوجوبا الفعال في منح الشعر إطلالة صحية وحيوية ولامعة بدون تقصف أو تساقط، كما يتكون كريم بليس من البانثينول الشهيرة في  ترطيب بصيلات الشعر بعمق.

وأيضا الجلسرين الذي يساعد على ترطيب الشعر ومنحه النعومة واللمعان، كما يتم إضافة زيت الخروع  الذي يعزز من نمو الشعر وزيادة الطول مع الاستخدام المنتظم لكريم بليس.

أفضل كريم للشعر الجاف

أفضل كريم للشعر الخشن

اقرأ أيضًا: أفضل كريم للشعر الكيرلي والجاف

عبوة سترونج فيل كريم  strong ville cream

هو واحد من كريمات الشعر الغنية بالزيوت الطبيعية والفيتامينات التي تعزز من قوة ولمعان بصيلات الشعر وتمنحه الترطيب الكافي الذي يجعل الحكم على المنتج مقبول ومرضي تماما الرجال والنساء.

حيث يساعد المنتج أصحاب الشعر الجاف والخشن في تحقيق الحصول على شعر ذو ترطيب عالي  خالي من التجاعيد أو الهيشان.

حيث يتراوح سعر سترونج فيل كريم طبي داخل الصيدليات والمتاجر سعر يبدأ من قيمة  150 جنيه مصري كحد أدنى  وقيمة و170 جنيه مصري كحد أقصى للبيع بداخل  الأسواق المصرية وذلك عند شراء المنتج بحجم 120 جرام.

مكونات عبوة كريم سترونج فيل للشعر لعلاج الشعر الخشن والتالف

تتكون عبوة الكريم من خلاصة المواد الآمنة مثل مادة البيوتين التي  تساعد في تقوية بصيلات الشعر ومنع التساقط حيث يتكون الكريم من نسبة من مادة الكيراتين.

وهو بروتين يعمل على تغذية الشعر وترطيبه وفرد التجاعيد الموجودة بها ومنع الجفاف والهيشان ومادة اللانولين.

وهي مادة مرطبة ترطب الشعر بعمق وتساعد على إكساب النعومة للشعر  والملمس الطري ومادة الكافيين التي تعمل على تحفيز الدورة الدموية لبصيلات الشعر ما يساعد على زيادة في تغذية الشعر.

وبالتالي  نمو الشعر وزيادة طوله في مدة قصيرة ومادة شمع النحل وهو مادة خاصة بترطيب الشعر ويسهل التحكم فيه عند تصفيفه بدون تشابك أو تصفيف متعب.

ويمنع الهيشان أيضا ونسبة من  فيتامين هـ المعذي يقوي بصيلات الشعر ويمنع التقصف.

أفضل كريم للشعر الجاف

أفضل كريم للشعر الخشن

اقرأ أيضًا: فوائد كريم بانثينول للشعر

كافا كريم للشعر Cafa DSDA Cream

كريم كافا الذي يحتوي على مزيج من البروتين والكافيين وخلاصة القهوة الخضراء يعد الحلا الفعّال للعناية بالشعر، تم تصميمه خصيصًا لمعالجة مشاكل الشعر المرتبطة بعلامات التقدم في العمر،

مثل قلة كثافة الشعر، وضعف البصيلات، وتساقط الشعر، وتتمثل مكونات كريم كافا في ما يلي:

  • الكافيين (Caffeine): يعزز الدورة الدموية لبصيلات الشعر.
  • فيتامين أ (Vitamin A): هام للحفاظ على بصيلات الشعر، والحد من تساقطه.
  • فيتامين هـ (Vitamin E): يحمي فروة الرأس ويساهم في نمو الشعر.
  • خلاصة الصبار (Aloe Vera): غنية بالفيتامينات التي تحمي الشعر من التساقط.
  • زيت الزيتون (Olive Oil): يرطب الشعر ويضفي لمعانًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محيط ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محيط ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا