هو وهى / سيدتى

موضة الغرة الأمامية أبرز صيحات ربيع وصيف 2024 لإطلالة شبابية متجددة

  • 1/10
  • 2/10
  • 3/10
  • 4/10
  • 5/10
  • 6/10
  • 7/10
  • 8/10
  • 9/10
  • 10/10

هل تحبين مواكبةَ أبرز اتجاهات موضة الشعر، وترغبين في الحصول على لوك جديد وعصري؟! فإن غُرة الشَعر هي الخيار المثالي لاعتمادها؛ إذ تغيّر شكل وجهكِ بالكامل، وتبدّل تسريحة شعركِ نحو الأجمل؛ مما يوفّر لكِ إطلالة عصرية لافتة ومتجددة. وهناك العديد من الخيارات أمامكِ لاعتماد صيحة الغُرة الأمامية التي تتماشى مع قَصة شعركِ، سواء أكان طويلاً أو قصيراً، وحتى ناعماً أو مجعداً. فما رأيكِ بالتعرُّف إلى صيحة الغُرة الأمامية موضة ربيع وصيف 2024، التي ترأّست أسابيع الموضة اربيع وصيف 2024، وأيضاً لخريف وشتاء 2024-2025؛ لتستوحي منها الغُرة المناسبة لشعركِ الطويل أو القصير، وتنعمي بإطلالة مميزة وجذابة.

الغرة الستارة الأمامية

من عرض شياتزي تشين Shiatzy Chen- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

تحتلّ الغُرة الستارة أو الـCurtain Bangs، والتي تأتي على شكل ستارة ومنسدلة على جانبي الوجه، الصدارةَ في موضة صيحات الشعر؛ علماً بأن هذه الغُرة تعود إلى مرحلة السبعينات. فكوني السبّاقة في اعتمادها على غرار عارضة دار شياتزي تشين Shiatzy Chen في أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2024–2025، وانعمي بإطلالة عصرية مواكبة لأحدث اتجاهات موضة الشعر.

الغرة الأمامية القصيرة مع الشعر الطويل

من عرض لويس فويتون Louis Vuitton- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

إذا كان شعركِ طويلاً؛ فستكون الغُرة الأمامية القصيرة والمنسدلة على الجبين، خياراً رائعاً لإضفاء لمسات من الحيوية على شعرك الطويل، لاسيّما إذا اعتمدتِ تسريحة شعر حيوية، كالتي برزت في عرض دار لويس فويتون Louis Vuitton في أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2024-2025.

الغرّة الذكوريّة

من عرض إم إس دجي إم MSGM- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

تنوّعت موديلات الغرة الذكورية على منصات عروض أسابيع الموضة لخريف وشتاء 2024-2025، وأتت بأساليب متنوّعة تليق بجميع أنواع الشعر. وتبدو أكثر جرأة؛ خاصّة تلك التي بطول غير متماثل؛ لتجديد تسريحات الشعر الذكوريّة والقصيرة والمثبّتة إلى الخلف بأسلوب لافت ومميّز. فما رأيكِ في تبنّي هذه الصيحة؛ بخاصة إذا كان شعركِ قصيراً جداً، على غرار عارضة دار إم إس دجي إم MSGM في أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2024-2025. حتماً ستحظَين بإطلالة عصرية ومميزة.

الغرة القصيرة الكيرلي

من عرض توم فورد Tom Ford- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

الغرة القصيرة الكيرلي والمتطايرة على الجبين ستغيّر إطلالتكِ حتماً، وستمنحكِ لوكاً شبابياً ينبض حيوية؛ حيث ستُحدث فرقاً واضحاً ولافتاً في تسريحة شعركِ الكيرلي؛ فلا تترددي في اعتمادها على طريقة عارضة دار توم فورد Tom Ford في أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2024-2025، وتتألقين بإطلالة شبابية.

الغرة الأمامية الطويلة جداً

من عرض كيكو كوستادينوف Kiko Kostadinov- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

من صيحات الغُرة الأمامية الجذابة واللافتة التي يُمكنكِ اعتمادها، سواء أكان شعركِ قصيراً أو طويلاً، صيحة الغُرة الأمامية الطويلة جداً. فهذه الصيحة ستكون خياراً جريئاً للواتي يبحثن عن إطلالات جريئة وغير تقليدية. فما رأيكِ في مواكبة أبرز صيحات الغُرة الأمامية، واعتماد الغرة الأمامية الطويلة جداً والمنسدلة على الجبين، على طريقة عارضة دار كيكو كوستادينوف Kiko Kostadinov في أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2024-2025.

سيعجبك أيضاً، الاطلاع على الغرة المناسبة لشعرك حسب شكل وجهك

الغرة الأمامية القصيرة والكثيفة

من عرض توم فورد Tom Ford- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

الغرة القصيرة والكثيفة Blunt Bangs من الخيارات الرائعة لاعتمادها؛ بخاصة إذا كنتِ تمتلكين شعراً كثيفاً؛ فهي ستمنحك إطلالة متفردة وأنيقة. لذلك، اعتمديها من دون ، على غرار عارضة دار توم فورد Tom Ford في أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2024-2025، لاسيّما وأنها ستُظهرك أصغر سناً وستمنحكِ إطلالة شبابية وعصرية.

الغرة الأمامية القصيرة متساوية الطول

من عرض ليونارد Leonard- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

بإمكانك أيضاً، التألُّق بلوك عصري وتزيين شعرك الطويل الناعم بصيحة الغُرة القصيرة متساوية الطول، والتي تداعب الرموش وتغطّي الحاجبين، كالتي برزت في عرض دار ليونارد Leonard في أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2024-2025. حتماً، ستضفين المزيد من الأنوثة والجاذبية على تسريحة شعرك.

الغرة الأمامية المبللة

من عرض أفيلانو Avellano- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

كوني متميّزة وواكبي صيحة الغُرة الأمامية الرائجة، من خلال اعتمادكِ تسريحة شعر مبللة مع الغرة الأمامية المبللة والمنسدلة على الجبين بشكل عشوائي، كالتي اعتمدتها عارضة أفيلانو Avellano في أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2024. هذا الأسلوب من الغُرة الأمامية، يُناسب بشكل رائع ذوات الشعر القصير والخفيف.

الغرة الأمامية القصيرة جداً

من عرض أنفون ديبريمي Enfants Deprimes- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

إذا كان شعرك قصيراً جداً، بإمكانك إضفاء بعض الحيوية إلى قَصة شعرك، واعتماد الغرة الأمامية القصيرة وغير متساوية الطول، وإسدالها على الجبين على طريقة عارضة دار أنفون ديبريمي Enfants Deprimes في أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2024.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا