الارشيف / هو وهى / سيدتى

اختبري هذا الصيف روعة العطور المنعشة برائحة الغاردينيا

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

عطر الغاردينيا هو في الإجمال عطر زهري منعش، يتميز عادةً بمزيج من نفحات أنواع الأزهار الأخرى، بالإضافة إلى الحمضيات والتوت والخشب؛ لخلق مجموعة من الروائح المنعشة الحلوة والحارة. إنها إضافة رائعة وقيمة لأي مجموعة عطور موجودة لديك، لا سيما خلال فصل الصيف، فنظراً إلى الأجواء الحارة؛ أنتِ تحتاجين إلى أحد أنواع العطور المنعشة التي تدوم ساعات طويلة، بما فيها العطور برائحة الغاردينيا.
تعرفي معنا إلى أبرز إصدارات عطور الغاردينيا الفاخرة، واختاري منها ما يعجبك.

عطر Gardenia Les Exclusifs من شانيل Chanel

عطر Gardenia Les Exclusifs من شانيل Chanel

كانت غابرييل شانيل تعشق الزهور البيضاء. ومع ذلك، فإن شعارها كان زهرة الكاميليا تحديداً، وهي زهرة ذات شكل مثالي تماماً. ليست لها رائحة، على عكس زهرة الغاردينيا التي تشبهها إلى حد كبير. وتخيلت في صورتها عطراً أسمته غاردينيا. قامت مدموزيل شانيل، وإرنست بو، أول مدير لعطر شانيل، بتصميم العطر في عام 1925. يتميز هذا الرحيق المنعش والحسي بلمسات من الياسمين وزهر البرتقال ونغمات من الغاردينيا؛ للحصول على أثر زهري خصب.
لا تترددي أيضاً في اختيار أجمل عطور الفانيليا لربيع وصيف 2024

عطر Cruel Gardenia من غيرلان Guerlain

عطر Cruel Gardenia من غيرلان Guerlain

Cruel Gardénia من غيرلان Guerlain مشبع بزهرة اليلانغ يلانغ ومغلّف بالمسك. هذه الهالة البخارية تضفي على العطر رقة تلامس أوتار القلب. الغاردينيا، التي عادة ما تكون مغرية وفخمة للغاية، تصبح عالقة في فخ المسك الحلو الفواح. ومن هذا اللقاء الحسي بين المسك والغاردينيا، تخرج رائحة هذا العطر الشهية التي تأسر القلوب.

عطر Private Collection Tuberose Gardenia من إستي لودر Estee Lauder

عطر Private Collection Tuberose Gardenia من إستي لودر Estee Lauder

زهرتان باللون الأبيض رائعتان، تم التقاطهما في باقة فاخرة وبسيطة وأنيقة؛ اجتمعت في هذا العطر النسائي الراقي، فهو يجمع بين الخلاصات الغنية لمسك الروم الثمين والغاردينيا الغريبة. يعتبر غطاء زجاجة هذا العطر بمثابة عمل فني ذي ملمس ذهبي مطروق، مستوحى من المجوهرات التي أهدتها الجدة لإيرين لودر، إستي لودر. أهم الملاحظات في عطر إستي لودر هذا، زهر البرتقال، الليلك، خشب الورد، أما الملاحظات الوسطى فهي مسك الروم، الغاردينيا، زهرة البرتقال، الياسمين، الزنبق الأبيض، وزهرة البرتقال، أما الملاحظات الأساسية فهي القرنفل والفانيليا بوربون.

عطر Essence No. 2 Gardenia من إيلي صعب Elie Saab

عطر Essence No. 2 Gardenia من إيلي صعب Elie Saab

عطر Essence No.2 Gardenia من إيلي صعب Elie Saab هو عطر زهري - خشبي - مسكي للنساء والرجال. مصمم العطور الذي يقف وراء هذا العطر هو فرانسيس كوركدجيان. وهو بمثابة خدعة عطرية حقيقية. منحوتة، ومزهرة، تجمع بين نغمات الخشب الكريمية ونفحات الأزهار الرقيقة، أبرزها الغاردينيا.
من خيارات العطور التي يمكن أن تناسبك باقة من أجمل العطور السكرية لربيع 2024

عطر Gardenia Antigua من Armani Privé

عطر Gardenia Antigua من Armani Privé

عطر Gardénia Antigua هو إعادة عطرية لرؤية جيورجيو أرماني Giorgio Armani الخاصة لجزيرة أنتيغوا، جنته المحبوبة على الأرض، حيث يستمتع بقضاء لحظات ثمينة. مثلما يخلق الضوء والشمس انعكاسات فريدة على مياه أنتيغوا، فإن هذا العطر للجنسين هو الانسجام المثالي بين الروائح المضيئة والدافئة، فهو يجمع بين روائح زهرة الغاردينيا الشمسية، التي تخففها نضارة البحر المالحة ونكهات اليوسفي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا