هو وهى / مدونة شفاء الطبية

حبوب ديغاسين degasin 280mg : افضل حبوب للغازات والانتفاخ

ديغاسين Degasin كبسولات فعالة في تخفيف الغازات والانتفاخات، تعرف فيما يلي على أهم المعلومات الخاصة بها من حيث المكونات ودواعي وموانع الاستعمال والمزيد.

مكونات حبوب ديغاسين للانتفاخ والغازات

سيميثيكون (Simethicone):مادة فعالة تنتمي إلى فئة من الأدوية تعرف باسم مضادات الانتفاخ (Antiflatulent) والتي تعمل على خفض الضغط الموجود على سطح فقاعات الغازات الصغيرة مما يسمح باندماجها معًا بحيث تتشكل فقاعات أكبر يسهل طردها مع التجشؤ أو إطلاق الريح.

تحتوي العبوة الواحدة على 32 كبسولة جيلاتينية رخوة بتركيز 280 مجم من المادة الفعالة لكل كبسولة.

دواعي استعمال ديغاسين علاج

تستعمل هذه الكبسولات لتخفيف الانتفاخات وتراكم الغازات، وتطبل البطن كما يستعمل للوقاية من هذه الحالات.

ديغاسين للقولون

تسبب اضطرابات القولون وعلى رأسها متلازمة القولون العصبي التقلصات والألم وعادةً ما يصحبها انتفاخات وغازات مزعجة> يمكن استعمال هذه الكبسولات بفاعلية بالتزامن مع أدوية القولون الأخرى بغرض تخفيف الانتفاخ.

حبوب ديغاسين للغازات

يساعد هذا الدواء على التخلص من الغازات المسببة للانتفاخات عن طريق دمج فقاعات الغاز معًا بحيث يسهل طردها عن طريق التجشؤ أو مع الإخراج.

ديغاسين للإمساك

ليس لهذا الدواء فعالية في تخفيف الإمساك، لكنه يساهم في تخفيف الغازات والانتفاخ المصاحب للإمساك ويمكن استعماله بالتزامن مع الملينات أو أدوية القولون الأخرى وفقًا لمسببات الإمساك لدى كل حالة على حدة.

سعر ديغاسين حبوب الغازات

سعر عبوة degasin 280mg والتي تحتوي على 32 كبسول 33 ريال سعودي (يلاحظ احتمالية تغير سعر المنتج وفقًا لتحديثه بالصيدليات ويمكنك الإطلاع على أحدث الأسعار على متجر شفاء).

ديغاسين Degasin

اشتري الحين يوصلك خلال ساعة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مدونة شفاء الطبية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مدونة شفاء الطبية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا