هو وهى / البشاير

عالم آية الوجهة الترفيهية المفضلة في دبي، تعلن عن إضافة تجربة الجديدة “بحر النجوم”

  • 1/2
  • 2/2

تطلق AYA Universe، وجهة الترفيه العائلية المفضلة والغامرة في دبي، أحدث تجاربها الغامرة  والتي تحمل اسم “بحر النجوم”  Star Pool، التي تقع ضمن سيليستيا.
يذكر أن AYA Universe أطلقت عام 2022 ولاقت إقبالًا واهتماماً واسعين من جميع أنحاء العالم بفضل المقاربة المبتكرة التي تتبعها في الترفيه التجريبي. كما حصلت التجربة الترفيهية على لقب أفضل وجهة جديدة ومفهوم مبتكر للترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأفضل وجهة ترفيهية عائلية لعامين على التوالي منذ إطلاقها، ما يجعلها بمثابة معيار للتميز في وجهات المغامرات الداخلية الآسرة وتقديم أحدث التجارب الفريدة.
وتواصل الوجهة الحاصلة على الجوائز إرثها بتقديم تجارب ترفيهية لا تضاهى مع “بحر النجوم”، وهي التجربة الجديدة التي تقع ضمن سيليستيا – المرصد الكوني المذهل في “آية” – لتمنح الزوار من كافة الأعمار فرصة ليكتشفوا الطفل بداخلهم في مغامرة تحاكي السباحة بين النجوم في أكبر بركة للكرات بدبي.
تحاط تجربة “بحر النجوم” بجمال المجرة الساحر وعرض غامر على مدى 360 درجة من العرض ذات الألوان المذهلة، وميلاد النجوم وتصادم الجبال الجليدية الهائلة، ورحلة عبر عوالم من الألوان والتراكيب المبهرة التي تتجاوز حدود المكان والزمان.
في تعليقه على الأمر قال ألكسندر هيلر، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة هايبرسبيس من AYA Universe: “تلتزم AYA Universe بمنح الضيوف أفضل التجارب الغامرة المتاحة في المنطقة، وقد عملنا منذ افتتاح الوجهة على الارتقاء بمكانة دبي كمركز عالمي للترفيه بفضل ما نقدمه من تجارب مبتكرة. ونتطلع إلى استقبال عملائنا الدائمين وزوارنا الجدد من جميع الأعمار ومن كافة أنحاء العالم للتجول في عالمٍ ساحر و عيش تجارب  في عالم جميل في عالم  آية
صممت AYA لتمنح زوارها عالماً من التجارب المستقبلية الآسرة في 12 منطقة، حيث جرى تجديد منطقة The Source بالكامل استعداداً لفصل الربيع وإبهار الضيوف بموجات من الأزهار المتفتحة ومقاطع صوتية جديدة كلياً تحيطهم بمشاعر الهدوء والبهجة. أما تجربة The Falls المفضلة للزوار فجرى تحديثها بإضافة تشكيلات جديدة ومبتكرة في الشلالات التي تجري في مسار مقلوب مدهش. وأخيراً، فقد تم تحديث تجربة Drift بإضافة رحلة جديدة مبتكرة تأخذ الزوار بعيداً عن الواقع في مغامرة ساحرة تستمر ثلاث دقائق.
وتكتمل هذه التجارب المذهلة بإضافة تجربة “بحر النجوم” ضمن قائمة لا تفوّت من التجارب في هذه الوجهة المبتكرة في وافي سيتي مول بدبي، ضمن سيليستيا– المرصد الكوني المذهل في “آية” –  لتغمر  الزوار في عالم مليء بالنجوم، وتتيح لهم السفر عبر الزمن من خلال تجربة تفاعلية مدهشة، من خلال إطلاق العنان بعالم مليء بالأجرام السماوية التي تأخذ زوارها إلى رحلة تجول للكون من خلالها.
تفتح AYA Universe أبوابها من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً أيام الأسبوع، وحتى منتصف الليل في نهاية الأسبوع، وتبدأ أسعار التذاكر من 135 درهماً إماراتياً. ويمكن للعائلات من أربعة أفراد استكشاف هذه الوجهة بشراء البطاقة العائلية بسعر 399 درهمًا إماراتياً فقط، بينما يستمر العرض الحصري للشراء عبر الإنترنت حتى 31 مايو 2024.
لحجز تذاكركم والاستفادة من العروض الحصرية، يمكنكم زيارة الرابط  www.aya-universe.com. كما يمكنكم الاطلاع على أحدث الأخبار والمستجدات من خلال صفحة AYA Universe على إنستجرام أو تيك توك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا