هو وهى / سيدتى

مستحضرات العناية بالشعر المفضلة للنجمات العالميات في الصيف

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

لاشك أن العناية بالشعر ضرورية جداً في كل وقت. ولكن خلال فصل الصيف، يتعرض الشعر للكثير من العوامل القاسية جداً التي تجعله عرضة للجفاف والبهتان والتكسر والتقصف، فضلاً عن تعزيز فرصة تساقطه، بخاصة أشعة الشمس البنفسجية التي تخترق الشعر وفروة الرأس فتسبب لهما أضراراً بالغة. لكن يمكنك تجنب ذلك كله من خلال توفير العناية الكاملة بشعرك. انطلاقاً من ذلك، رصدنا لك فيما يلي، أسرار العناية بالشعر خلال الصيف على طريقة مجموعة من أهم النجمات العالميات.

جنيفر أنيستون وعلاجات الكيراتين

علاج الشعر بالكيراتين Smoothing Keratin Hair Treatment من جي كاي GK


لطالما تميزت النجمة جنيفر أنيستون Jennifer Aniston بخصلات شعرها الذهبية اللامعة المفعمة بالحيوية، لذلك من الطبيعي أن ترغبي في معرفة حيلها في الحصول على مظهر شعر مثالي، لاسيما خلال أجواء الصيف الحارة. فهي تتبع خطوات عدة للعناية بشعرها، لكن الخطوة الأهم بالنسبة إليها والتي تعد من أكثر الخطوات فعالية، فهي علاجات الكيراتين المنتظمة التي يمكن أن تحصلي عليها في صالونات التجميل أو من خلال استخدامها منزلياً. في هذا الإطار، يمكنك استخدام علاج الشعر بالكيراتين Smoothing Keratin Hair Treatment من جي كاي GK، فهو يعمل على تنعيم الشعر وتقليل تجعده ومنحه لمعاناً طبيعياً فائقاً.

ريز ويزرسبون زيت جوز الهند خيارها المفضل

زيت جوز الهند

ولصاحبات الميزانية المحدودة، يمكنهن الاستفادة من خصائص وفوائد زيت الجوز الهند للشعر، واستخدامه على طريقة النجمة ريز ويزرسبون Reese Witherspoon، فهو يحتوي على المغذيات والمرطبات اللازمة التي تحمي الشعر من العوامل البيئية الضارة التي يتعرض لها خلال الصيف، ويغلفه من أشعة الشمس التي تلحق به أضراراً كبيرة. يكفي أن تدلكي أطراف شعرك بزيت جوز الهند قبل غسله بالشامبو والبلسم على الطريقة الاعتيادية.

سيلينا غوميز تستخدم زيت الخروع

زيت الخروع Premium 99% Natural Castor Hair Oil من ديفيل Difeel

ولشعر كثيف وصحي ولامع خلال فصل الصيف، لا تترددي في اتباع نظام متكامل للعناية بشعرك على طريقة سيلينا غوميز Selena Gomez، يكون مرتكزاً على تدليك فروة الرأس والشعر من جذوره حتى أطرافه، بزيت الخروع، وتركه على الشعر طوال الليل، مما يحارب جفاف الشعر ويمنحه لمعاناً طبيعياً ويجعل مظهره حريرياً ومفعماً بالحيوية. وهي تستخدم زيت الشعر Premium 99% Natural Castor Hair Oil من ديفيل Difeel، فهو زيت الخروع الطبيعي الفاخر، الذي يعمل على تنعيم الشعر وتعزيز نموه وزيادة كثافته.

جيسيكا شاستاين تضع ماسكات الشعر

ماسك الشعر Blond Absolu Masque Ultra-Violet من كيراستاز Kerastase


تتميز النجمة جيسيكا شاستاين Jessica Chastain بشعرها الأحمر الجذاب المفعم باللمعان والحيوية، لاسيما مع تسريحات الشعر المنسدلة التي تظهر شعرها حريرياً لا تشوبه شائبة. فهي قالت ذات مرة إنها غالباً ما تنام بماسك الشعر الذي تضعه قبل الخلود إلى النوم وتتركه على شعرها طوال الليل. وهناك الكثير من خيارات ماسكات الشعر عالية الجودة، وننصحك بالتركيز على التركيبات التي تحتوي على تركيز عالٍ من المكونات المرطبة للشعر للحصول على أقصى قدر من لمعان الشعر الطبيعي خلال الصيف. ننصحك باستخدام ماسك الشعر Blond Absolu Masque Ultra-Violet من كيراستاز Kerastase، خصوصاً إذا كنت من صاحبات الشعر المصبوغ، فهو يحافظ على لون شعرك ويحميه ويجعله أكثر قوة ولمعاناً وحيوية.

بيونسي تعتمد علاج الشعر المغذي

علاج الشعر aturals Leave-In Treatment من تي سي بي ناتشورالز TBC Naturals


لطالما عُرفت النجمة بيونسي Beyonce بجمال شعرها وحيويته وكثافته، وهي لاشك تتبع روتيناً خاصاً لشعرها يساعدها في الحفاظ على صحته وجمال مظهره ويحميه من العوامل القاسية. وهي تستخدم تحديداً علاج الشعر من تي سي بي ناتشورالز TCB Naturals Leave-In Treatment، فهو مزيج فريد من زبدة الشيا وزيت جوز الهند، وهو يمتلك القدرة على اختراق عمق الشعر ومده بالترطيب الكافي الذي يجعله أكثر مقاومة لكل العوامل التي قد تؤدي إلى جفافه وهشاشته خلال أجواء الصيف الحارة، ويمنحه ملمساً ناعماً كالحرير.
ما رأيك في مشاركتي تجربتي مع بخاخ القرنفل للشعر

آشلي غراهام تضع سيروم فروة الرأس

سيروم فروة الرأس Scalp Serum من د. باربرا سترم Dr. Barbara Sturm


صحة الشعر تنبع من صحة فروة الرأس، هذا السر تعرفه تماماً النجمة آشلي غراهام Ashley Graham ، لذلك من الضروري جداً منحها العناية اللازمة في كل الأوقات، بخاصة في فصل الصيف، حيث الشمس الحارة والهواء الرطب ومياه البحر وحمامات السباحة المليئة بالكلور والأملاح. وذلك من خلال تدليك فروة الرأس بسيروم فروة الرأس، الذي يعمل على الحفاظ على صحتها والحفاظ على خصلات شعرك ناعمة وأكثر حيوية، فضلاً عن أنه يساعد في مكافحة تساقط الشعر. ننصحك بتجربة سيروم فروة الرأس Scalp Serum من د. باربرا سترم Dr. Barbara Sturm، فهو يشتمل على مكونات مهدئة لفروة الرأس وتعمل على ترطيبها بعمق ومدها بالمغذيات اللازمة، مثل حمض الهيالورونيك والكينوا الهندية والبابايا.

خطوات ضرورية لحماية الشعر في فصل الصيف

  • استخدام كريم حماية الشعر من الشمس: تُعد كريمات الشعر المخصصة للحماية من أشعة الشمس، من أهم المستحضرات التي تحمي الشعر من الشمس والبحر على حد سواء، لأن هذه الأشعة الضارة تسبب التلف والجفاف للشعر، فلا تستغني عنه مطلقاً، ولاسيما عند التعرض للشمس.
  • ارتداء القبعة: يُعد ارتداء قبعة الشعر من أهم الطرق المؤكدة لحماية الشعر من التأثيرات الضارة لأشعة الشمس، فهي تحجب الأشعة فوق البنفسجية، وتمنعها من إلحاق الضرر بالشعر. لذلك، اجعليها رفيقك الدائم خلال الصيف، ولاسيما في حمامات السباحة والنزهات في الخارج.
  • غسل الشعر بعد الخروج من حمام السباحة: أظهرت دراسات كثيرة أن الكلور الموجود في حمامات السباحة، مضافاً إليه الأشعة فوق البنفسجية، يؤدي إلى فقدان الشعر للبروتين، فيصبح هشاً وجافاً ومتكسراً. لذلك، احرصي، عند الخروج من حمام السباحة، على غسل شعرك بشامبو خفيف وتشطيفه جيداً بالماء، وذلك للتقليل من أضرار الكلور على الشعر.
  • قص أطراف الشعر بانتظام: تعد أطراف الشعر الأكثر عرضة للتلف التعرض لأشعة الشمس، مما يجعل الشعر يبدو هشاً ومتقصفاً، بالتالي من المهم جداً قص أطراف الشعر من وقت إلى آخر. وإذا كان متعذراً عليك الذهاب إلى مصفف الشعر، بإمكانك قص أطراف الشعر بنفسك في المنزل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا