هو وهى / سيدتى

تسريحات شعر ضفائر شبابية لصيف 2024 على طريقة النجمات

أصبحت لتسريحات شعر الضفائر مكانة أساسية في إطلالة المرأة العصرية مهما كان عمرها؛ كون هذه التسريحات وعلى تعدد موديلاتها وأشكالها أصبحت تناسب الشابات والنساء الأكبر سناً أيضاً، وأضحت موضة شعر رائجة لكل الأوقات: في الأيام العادية، في العمل، وخلال السهرات والمناسبات الخاصة بجميع أنواعها. ولإطلالة ناعمة مفعمة بالأنوثة؛ يمكنك اعتماد مجموعة تسريحات شعر ضفائر شبابية لصيف 2024 على طريقة النجمات، اخترناها لك لتعتمدي منها ما يناسب ذوقك وطول شعرك.

تسريحة الضفائر المزدوجة العصرية من إلهام علي


في إطلالة جذابة جداً وشبابية، اعتمدت الفنانة إلهام علي تسريحةً في غاية التميز والجمال، حيث تألقت بتسريحة الضفائر المنفردة التي تُعد واحدة من أجمل أشكال تسريحات الضفائر المتجددة، والتي ترتكز على تقسيم الغرة إلى ضفيرتين مسحوبتين إلى الخلف، على شكل ذيل حصان مزدوج بنهايات شعر كيرلي منسدلة. هذه التسريحة عملية جداً ومريحة ومناسبة للشابات في مختلف الأوقات النهارية.
قد يعجبك أيضاً أن تعتمدي تسريحات شعر ويفي نصف مرفوع من النجمات

تسريحة الضفيرة الواحدة بأسلوب ذيل الحصان العالي من ماغي بوغصن


ماغي بوغضن هي واحدة من الممثلات اللواتي يعتمدن موضة الشعر الطويل؛ فهي تتمتع بشعر أسود جذاب، فإذا كنت من محبات تسريحات الشعر السهلة جداً التي بإمكانك الحصول عليها في المنزل؛ فهي تلهمك واحدة من تسريحات شعر الضفائر الشبابية التي تجمع بين الجمال والبساطة، وهي تسريحة الضفيرة الواحدة بأسلوب ذيل الحصان العالي مع الغرة المشدودة، التي تناسب أوقات الصيف الحارة، حيث تريحك من خصلات الشعر المنسدلة، وتضمن لك إطلالة راقية وأنيقة. علماً أنها تناسب كل الأوقات الصيفية دون استثناء.

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة المضفرة من هيفاء وهبي


ولإطلالة رومانسية حالمة، لا تترددي في اعتماد واحدة من تسريحات الضفائر التي تمنحك مظهراً أنثوياً أنيقاً وراقياً وشبابباً في آنٍ، من خلال اعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة، أو ما يُعرف بتسريحة الباليرنا مع الغرة النصفية المضفرة المسحوبة بالكامل إلى الخلف، على طريقة الفنانة هيفاء وهبي، التي أضافت إليها لمسة شبابية مميزة، حيث زينتها بأكسسوار شعر على شكل بتلات ورد باللون الزهري. هذه التسريحة خيار مثالي لمناسبات الصيف، وبخاصة تلك التي تُقام في الهواء الطلق.

تسريحة الضفيرة الضخمة الواحدة من كارلا حداد

إذا كنت من صاحبات الشعر الطويل جداً، وترغبين في إطلالة شبابية مريحة خلال الصيف، تُعد تسريحة ذيل الحصان المنخفض المضفر واحداً من أفضل الخيارات لك؛ فهي تسريحة عملية مريحة، تبرز ملامحك الجذابة وتجعل وجهك مشدوداً ومرفوعاً. وقد اخترناها لك مع الفرق النصفي والغرة المشدودة بإتقان إلى الخلف على طريقة مقدمة البرامج كارلا حداد. وبإمكانك تنفيذها بنفسك من خلال جعل شعرك على شكل ذيل الحصان التقليدي المنخفض، وتضفير الذيل، ومن ثَم ليصبح على شكل ضفيرة طويلة وأنيقة، على أن تثبتيها جيداً عند نهايته.

تسريحة الضفيرتين العاليتين من زروق


هذه التسريحة الأنيقة والمريحة التي تتناسب مع جميع الإطلالات الصيفية، استوحيناها من الممثلة درة زروق التي لطالما تميزت بإطلالاتها الراقية المفعمة بالأنوثة، بلمسات شبابية عصرية ومميزة. تجمع هذه التسريحة بين تسريحة ذيل الحصان العالي وتسريحة الضفائر؛ إذ ترتكز على تثبيت الشعر إلى الأعلى بأسلوب ذيل الحصان، ومن ثَم تقسيم الذيل إلى قسمين وتضفيرهما، مع اعتماد الغرة المشدودة بإتقان وبالكامل إلى الخلف. تناسب هذه التسريحة أوقات العمل والجيم، وأيضاً السهرات والمناسبة.

تسريحة الضفيرة المزدوجة من


تناسب تسريحة الضفيرة المزدوجة الشابات والنساء الأصغر سناً؛ فهي تسريحة طفولية ناعمة تناسب أجواء البحر وأوقات النهار الصيفية، فتلهمك إطلالة شبابية مريحة جداً. هذه التسريحة التي اخترناها على طريقة نسرين طافش، تناسب صاحبات الشعر الطويل والمتوسط الطول، وهي تُعد من أسهل تسريحات الشعر التي بإمكانك الحصول عليها في المنزل؛ إذ يكفي أن تقسمي شعرك إلى قسمين متساويين من الخلف، وتقومي من ثَم بجعلهما على شكل ضفيرتين ناعمتين مصقولتين. ولمظهر مريح؛ اعتمديها مع الفرق النصفي والغرة المسحوبة إلى الخلف.
لا تترددي أيضاً في مواكبة موضة تسريحات شعر مرفوعة أنيقة لمناسبات الصيف من النجمات

تسريحة الشعر الويفي مع الغرة المضفرة المشدودة من


تُعد تسريحة الشعر الويفي مع الغرة المضفرة المشدودة من ياسمين صبري؛ أكثر تسريحات الشعر رواجاً، وهي تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع، التي ترتكز على الشعر المموج المنسدل من الخلف مع الغرة المشدودة إلى الخلف بأشكالها المختلفة. وقد اعتمدت فيها الغرة المضفرة المشدودة بأسلوب شبابي عصري، يبرز الوجه ويمنح المرأة إطلالة حيوية أنيقة. تناسب هذه التسريحة الشعر الكيرلي والشعر المتوسط الطول والشعر الطويل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا