هو وهى / سيدتى

شاهدي نجماتك المفضلات على طبيعتهن من دون مكياج .. إليك أسرار جمالهن

هل شاهدت نجماتك المفضلات يوماً من دون مكياج؟ إذ تختار نجمات كثيرات البقاء بين الحين والآخر من دون مكياج ومساحيق التجميل؛ حفاظاً على صحة بشرتهن التي تحتاج إلى الراحة والعناية بها بعيداً عن المكياج الثقيل في التصوير أو الحفلات الغنائية.

واللافت أن النجمات في غالبيتهن يشاركن صورهن على السوشيال ميديا مع جمهورهن وهن من دون مكياج، حيث تظهر بشرتهن على حقيقتها، وهذا دليل على أنهن يمتلكن الثقة الكاملة بجمالهن الطبيعي، ومتصالحات مع بعض العيوب والشوائب التي قد تعاني منها بشرتهن.

تعالي معنا؛ لنلقي نظرة على بشرة النجمات من دون مكياج، وأسرار جمالهن الطبيعي.

نيللي كريم ببشرة شابة من دون مكياج

تشتهر النجمة نيللي كريم بجمالها الطبيعي وبشرتها الشبابية الخالية من العيوب والشوائب؛ فهي تهتم كثيراً ببشرتها من خلال المستحضرات الطبيعية والطبية، حيث تلجأ إلى الماسكات الطبيعية التي تحافظ على شباب بشرتها وتبقيها صافية ونضرة، مثل قناع الشوكولاتة الذي يعمل على المحافظة على شباب البشرة وحمايتها من آثار الشيخوخة المبكرة؛ لما يحتويه من كمية كبيرة من مضادات الأكسدة الطبيعية، كما تعتمد نيللي ماسك اللبن والعسل، الذي يساعد على تغذية البشرة الشاحبة لتستعيد حيويتها في فترة قصيرة، وتحرص على النوم لعدد ساعات كافية، وتفضل دائماً أن تغسل وجهها بمياه البحر المالحة التي تخترق مسام البشرة وتلعب دوراً في تنشيط الجلد وتغذيته.
وفي هذا السياق، يمكنك التعرف إلى مجموعة طرق للحصول على جمال من دون مكياج

أسيل عمران بشرتها كبشرة الأطفال من دون مكياج

تحرص النجمة أسيل عمران على الاهتمام بجمالها الطبيعي، ونراها في أكثر الأوقات من دون مكياج أو بمكياج ناعم خفيف، إلا أنها تعتني ببشرتها لتبقى نضرة وشبابية، وهي تتميز ببشرة كبشرة الأطفال بنعومتها وجمالها، ومن المعروف أنها تقوم بتدريبات رياضية خفيفة عند الاستيقاظ من النوم صباحاً، ثم تشرب كوب عصير من البرتقال الطازج، وملعقة من عسل النحل؛ ما يحافظ على جمال بشرتها ورشاقة جسمها. وتمارس تمارين التأمل والاسترخاء، مثل اليوغا وتمارين التنفس العميق؛ لأنها تقلل من التوتر الذي يؤثر بشكل سلبي على بشرتها، وتفضل استخدام المنتجات الطبيعية للعناية ببشرتها، مثل زيت جوز الهند، زيت الورد، وعسل النحل لترطيب وتغذية البشرة؛ فهذه المكونات تحتوي على مضادات أكسدة وفيتامينات تساعد في تجديد خلايا البشرة ومقاومة التجاعيد. وتهتم كذلك بحماية بشرتها من أشعة الشمس الضارة عن طريق استخدام واقي الشمس قبل الخروج، وإعادة وضعه بانتظام خلال اليوم.

هند صبري ببشرة مشرقة من دون مكياج

تشتهر النجمة هند صبري بإطلالاتها الجمالية الطبيعية من دون مكياج أو بمكياج خفيف الذي يبرز جمالها وبشرتها التي يعلوها القليل من النمش، وهذا يعطيها ميزة جمالية جذابة، بخاصة أن النمش يُعد من علامات الجمال عند المرأة، وتحرص هند على العناية ببشرتها بشكل يومي من خلال الكريمات التي تساعد على تغذية بشرتها ومحاربة الشيخوخة، كما أنها تعمل على تنظيف بشرتها بشكل يومي واستخدام واقي الشمس، وتمارس الرياضة وتحرص على شرب الماء باستمرار للحفاظ على شباب بشرتها؛ ما يمدها بالرطوبة والحيوية.

ميريام فارس ببشرة نضرة من دون مكياج

تحافظ النجمة ميريام فارس على بشرتها نضرة من خلال العناية اليومية بها، وإزالة المكياج جيداً بالإضافة إلى استخدام كريم عناية ليلية بانتظام. وتحرص دائماً على شرب كمية كبيرة من المياه فور استيقاظها من النوم، كما أنها تستخدم مكوناً طبيعياً على بشرتها، وهو الألوفيرا، الذي يساعد على ترطيب البشرة من الأعماق، كما أنها تمتلك حماماً مغربياً خاصاً في منزلها، وهو جزء أساسي في روتين العناية ببشرة جسمها. تطبقه مرة كل شهر، حيث يجدد خلايا الجسم والبشرة.
وللمزيد من أسرار جمال ميريام فارس، تابعي: في يوم ميلادها.. صيحات مكياج على طريقتها

ببشرة صحية من دون مكياج

النجمة ياسمين صبري تشتهر بإطلالاتها الجمالية الطبيعية، وهي تحرص دائماً على الظهور بجمالها الطبيعي مع القليل من المكياج، خاصة أنها تعتني ببشرتها بشكل دائم ويومي، من خلال تنظيف عميق وجيد للبشرة، والحد من استخدام مستحضرات المكياج، وتمارس الرياضة باستمرار خاصة اليوغا، وتشرب الكثير من الماء للحفاظ على ترطيب بشرتها؛ لذا نراها جميلة ولافتة مع أو من دون المكياج.

هيفاء وهبي ببشرة ممتلئة وندية من دون مكياج

تشتهر النجمة هيفاء وهبي بشباب بشرتها التي لا تشيخ بسبب اهتمامها الكبير بها، خاصة أنها أيقونة في الجمال والموضة، ومثال للكثير من السيدات للاهتمام بجمالهن الطبيعي؛ فهي تحرص على التقليل من وضع المكياج بعيداً عن التصوير من أجل راحة بشرتها، كما أنها تشرب الكثير من المياه وتمارس الرياضة التي تساعدها في الحفاظ على شباب بشرتها، وتتبع نظاماً غذائياً مليئاً بالفيتامينات، حيث يساعدها في تجديد خلايا البشرة وإبقائها نضرة، وتستخدم الكريم المرطب الذي لا يفارق حقيبتها.

نور الغندور ببشرة مخملية من دون مكياج

النجمة نور الغندور تُعد أيقونة في الجمال للكثير من الشابات صاحبات البشرة السمراء؛ فهي تهتم بجمالها الطبيعي، وتعتمد صيحة المكياج الناعم والخفيف في أغلب إطلالاتها، وتستخدم أفخم كريمات البشرة التي تساعد في الحفاظ على نضارتها وشبابها، وتخفي الهالات السوداء والشوائب؛ لذا نرى بشرتها من دون مكياج ناعمة الملمس ومخملية بامتياز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا