الارشيف / هو وهى / النهار

مشاجرة عنيفة بإقامة "دنيا بارك" تنتهي بمحاولة قتل 3 أشخاص دهسا بسيارة

تشرع محكمة الجنايات الابتدائية بالدار البيضاء اليوم الثلاثاء، في محاكمة متهمين اثنين هما شقيقين من عائلة واحدة. ويتعلق الأمر بالمسمى “أ. محمد” والمسمى أ. أعمر اليزيد” الذي لا يزال في حالة فرار.

ويتابع كلا المتهمين بجناية محاولة القتل العمدي و جنحة السب، راح ضحيتها 3 أشخاص أحدهما جارهما. بالإقامة ” دنيا بارك” بدالي إبراهيم، المدعو ” ج. عبد القادر” والعونين كل من المدعو ” ج. عبد القادر” و ” ط.يوسف”.

بحيث تعرض الضحايا إلى محاولة قتل من طرف المتهم الفار، عن طريق الدهس بسيارته. بعد مشاجرة بين شقيقه وزوجة الضحية بداخل مرحبا الإقامة ليلا.

تتلخص وقائع القضية في انه بتاريخ 30/05/ على الساعة 13:30 بعد الزوال تقدم من فرقة الدرك الوطني بدالي إبراهيم. المسمى “ج. عبد القادر” البالغ من العمر 47 سنة الساكن بإقامة “دنيا وبارك قاردن سيتي”. بلدية دالي إبراهيم بالعاصمة، للتبليغ عن تعرضه للضرب والجرح العمدي مع إحداث جروح عمدية عن طريق الدهس بواسطة مركبة.

تصريحات الشاكي..

وأضاف الشاكي أنه بتاريخ 29/05/2023 حوالي الساعة العاشرة والنصف ليلا. عندما نزل من شقته بعد سماعه لصراخ وكذا إصدام بمرآب السيارات التابع للإقامة. بغرض تفقد الأمر رفقة بعض السكان فوجد كل من المسمى “أ. أعمر يزيد”، على متن سيارته وزوجته على متن سيارة أخرى. يقومان بتبادل عبارات السب والشتم والاصطدام بواسطة مركبتهما.

فقام “يزيد “بركن سيارته وتوجه نحو زوجته وقام بضربها وكذا سبها فتدخل برفقة. فتدخل رفقة السكان وكذا أعوان حراسة الإقامة وقاموا بفك النزاع بينهما. اين حاول الشاكي تهدئةالمسمى “أ. أعمر يزيد” مباشرة قام الأخير بسبه وحاول ضربه ليتدخل الجيران وفكوا النزاع.

مضيفا الشاكي انه بعدها قام “أ. أعمر يزيد” بالاتصال هاتفيا بأخيه المسمى “أ.محمد”. وبعد مرور حوالي عشر دقائق حضر هذا الأخير على متن سيارته، وبدأ يتحدث مع أخيه. وأشار بيده إليه اين توجه مباشرة بسيارته نحوه وبسرعة فائقة وقام بصدمه وألقى به على الرصيف.
كما قام أيضا بإصابة اثنين من اعوان الأمن.

وواصل المعني هجومه عليه حيث قام بركن مركبته وتوجه رفقة أخيه “أعمر يزيد” نحوه الشاكي وقاما بضربه ضربا عنيفا، ثم لاذا بالفرار.

وافاد الضحية بانه بعد نقله مشتشفى بن عكنون على متن مركبة الحماية المدنية، ليتبين أنه استفاد من عجز طبي مدته 90 يوما، لتعرضه لكسر على مستوى الساق الأيسر مما تطلب اجراء عملية جراحية له ومكث بالمستشفى يومين.

وفي ذات القضية تأسس العونين كل من ” ج. عبد القادر” و ” ط.يوسف” اطرافا مدنية لتعرضها لجروح بليغة جراء حالة الاصطدام، حيث سقط العون الاول بحديقة الاقامة، كما تعرض الثاني إلى محاولة دهس عمدي، بالإضافة إلى عدة لكمات وهو ساقط على الأرض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا