الارشيف / هو وهى / سيدتى

نانسي عجرم في يوم ميلادها.. هذا سر جمال مكياجها وتسريحات شعرها

منذ نعومة أظفارها، عرفها العالم العربي نجمة مضيئة تميزت بملامحها الطفولية وصوتها العذب، ومع مرور السنوات زادت رقة وجمالاً ولاقت انتشاراً جماهيرياً واسعاً في أنحاء الوطن العربي كافة.

إنها النجمة نانسي عجرم، التي تحتفل في 16 من مايو من كل عام بيوم ميلادها، هي النجمة التي كلما مرت الأيام؛ ازدادت شهرة وتطورت إطلالاتها الجمالية، فهي لم تتبع في أي يوم صيحات مكياج وتسريحات شعر غريبة أو خارجة على المألوف، بل رسمت لنفسها خطاً جمالياً خاصاً طبع إطلالاتها ببصمة فريدة، فاتبعت الموضة بما يتناسب مع ذوقها الكلاسيكي الرفيع وشخصيتها المحببة وعفويتها وبساطتها، إلى حد أصبحت واحدة من أيقونات العالم العربي في اختياراتها وإطلالاتها التي شكلت مصدر إلهام لجميع النساء من مختلف الأعمار.

ولمناسبة يوم ميلادها؛ نقوم بجولة على مجموعة من إطلالات مكياج وتسريحات شعر النجمة نانسي عجرم، التي تُعد النعومة والبساطة سر جمالها وعنوان أناقتها.

مكياج طبيعي بلمسات زهرية ناعمة

تشتهر نانسي عجرم بمكياجها الناعم الرقيق في كل إطلالة جمالية تختارها؛ فهي عنوان للجمال الناعم خاصة باعتمادها المكياج الطبيعي بلمسات زهرية ناعمة، يكفي أن تطبقي على طريقتها القليل من ظلال العيون الزهرية والماسكرا الطبيعية وأحمر الشفاه بلون شفتيك، وستحصلين على إطلالة طبيعية على طريقتها.

مكياج خفيف هادئ بنغمات رقيقة

وعلى طريقة نانسي عجرم، طبقي صيحة المكياج الخفيف بألوان ترابية خفيفة وهادئة؛ لتحصلي على إطلالة جمالية رقيقة، ضعي الظلال الترابية المجنحة الخفيفة على جفن عينيك والماسكرا بطبقات قليلة والبلاش البني الفاتح على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه البيج؛ لتزيدي إطلالتك جمالاً ونعومة، وننصحك باعتماد تسريحة الشعر الويفي المفرود.

مكياج خوخي ببشرة موحدة اللون

يليق المكياج الخوخي بصاحبات البشرة البيضاء، ويمكن تطبيقه على طريقة نانسي عجرم البسيطة، كما تعوَّد عليها جمهورها بعيداً عن المكياج المتكلف، وهذا ما زاد من شعبيتها ومحبة الناس لها، وهنا اعتمدت ظلال العيون الخوخية الناعمة مع القليل من الماسكرا، واختارت الفاونديشن الموحد للبشرة مع أحمر الشفاه الخوخي الناعم، وما زاد من جمالها تسريحة شعرها البسيطة بالكعكة المنخفضة مع خصل الغرة على جانبي الوجه.

وفي هذا السياق: اكتشفي أسرار الموضة التي تتبعها نانسي عجرم لإطلالات شبابية مرحة

مكياج بنفسجي ينبض رقة وأنوثة

من أسرار جمال نانسي عجرم النعومة والبساطة في إطلالاتها الجمالية، وإحدها اعتمادها هذا المكياج البنفسجي بألوان رقيقة وناعمة جداً، كظلال العيون البنفسجية الخفيفة والماسكرا الكثيفة، مع البلاش الزهري الناعم وأحمر الشفاه الزهري الغلوس، وبدت جميلة بتسريحة ذيل الحصان البسيطة التي أعطتها طابعاً شبابياً وحيوياً.

مكياج أحمر الشفاه البارز

على الرغم من أن نانسي عجرم نادراً ما تختار أحمر الشفاه بألوان داكنة أو قوية؛ فإنها أحياناً تتألق بمكياج عيون خفيف مع أحمر الشفاه باللون الأحمر البارز الذي يليق على بشرتها البيضاء ويزيدها جاذبية، والذي اختارت إلى جانبه تسريحة الويفي التي غالباً ما تختارها في إطلالاتها.

مكياج سموكي ناعم بملسات برونزية

ومن أجمل صيحات المكياج التي اعتمدتها نانسي في حفلاتها الغنائية المكياج السموكي الناعم الذي أبرز جمال عينيها الخضراوين، مع الماسكرا الناعمة والبلاش البرونزي، واستخدمت أحمر الشفاه باللون النيود الناعم.

مكياج ترابي يليق بالعينين الخضراوين

تشتهر نانسي عجرم بمكياجها البسيط بلمسات ناعمة تزيدها جاذبية وجمالاً، وقد اختارته هنا بألوان ترابية مندمجة بتدرجات رقيقة وبسيطة، مع الماسكرا والبلاش البني على تفاحة الخدين، وأحمر الشفاه الزهري، وتألقت بتسريحة الشعر الويفي البني اللون.
قد يعجبك أيضاً أن تتألقي بتسريحات شعر ويفي نصف مرفوع من النجمات

مكياج زهري أنيق ببساطته

ومن أسرار جمال نانسي عجرم أيضاً اعتمادها المكياج الزهري الذي يبرز ملامحها الطفولية، حيث تبدو ظلال العيون الزهرية رقيقة فوق جفن عينيها، مع الماسكرا الخفيفة وأحمر الشفاه الزهري الطبيعي، وتسريحة الويفي التي تشتهر بها.

مكياج يومي خفيف يبرز جمالك

ملامح نانسي عجرم طفولية للغاية، ويليق عليها جداً المكياج اليومي الخفيف الذي يمنحها مظهراً بغاية البراءة والنعومة، ولا سيما ابتسامتها المشرقة التي تشتهر بها أيضاً؛ فهي ناعمة بكل إطلالة جمالية لها ورقيقة بلمسات مكياجها وتسريحات شعرها، وهذا ما يجعلها تتميز عن غيرها من النجمات العرب.

مكياج جذاب بكحل العين الأزرق

وأحياناً تتألق نانسي عجرم بمكياج جذاب يبرز جمال عينيها من خلال استخدامها كحل العين الأزرق الذي يليق بعينيها الملونتين، وتستخدم مع مكياج العيون هذا أحمر الشفاه النيود الناعم والفاونديشن الموحد والمناسب على لون بشرتها البيضاء.

أسرار جمال نانسي عجرم

  • تنصح نانسي عجرم دائماً بتنظيف البشرة يومياً خاصة قبل النوم، وترطيبها بشكل مستمر واستخدام المواد الطبيعة في المنزل.
  • كثيراً ما تعتمد على زيت الأركان المغربي، بوصفه مادة أساسية للحفاظ على نضارة وصحة بشرتها، وحمايتها من الأضرار الناتجة عن مستحضرات التجميل.
  • تبتعد قدر الإمكان عن المكياج اليومي القوي الذي يتعب بشرتها؛ فهي تفضل الحفاظ على نضارة وصحة بشرتها من خلال العناية الجيدة بها.
  • تشرب الكثير من الماء يومياً، وتمارس الرياضة بشكل مستمر؛ ما يساعدها في الحفاظ على نضارة وشباب بشرتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا