الارشيف / هو وهى / سيدتى

خاص لعروس صيف 2024.. أجمل صبغات شعر رائجة عصرية ولافتة موضة

لشعر العروس سحر خاص، فهو تاج جمالها وعنوان إطلالتها اللافتة؛ إذ يكمل مظهرها، ويعمل جنباً إلى جنب مع فستان زفافها ومكياجها في خلق مظهر متكامل. فكيف إذا كان لون شعر العروس مصبوغاً بلون عصري ولافت؟! إذا كنتِ مقبلة على الزواج، وتحلمين بإطلالة تخطف الأنظار في يوم زفافك، إن الفترة الحالية ستكون مثاليّة لتغيير لون شعرك، سواء كان طويلاً أو قصيراً واحتضان موسم الصيف بألوان صبغات شعر للعروس رائجة لصيف 2024، بتدرجات مختلفة، تحاكي لون بشرتك وتزيدك جمالاً في يوم زفافك.

صبغات شعر بني عسلي

الأشقر هو ظل دافئ وجذاب يناسب الأجواء الصيفية المشمسة بامتياز. يتناغم بشكل جذاب مع خصلات الشعر العسلية، ويخلق تموجات لافتة متداخلة مع إبرازات جزئية بأسلوب فني لافت للنظر. يتناسب هذا اللون بشكل جيد مع ألوان البشرة المختلفة ويضيف توهجاً طبيعياً، مما يجعله خياراً شائعاً لعرائس صيف 2024 – 2025.

صبغات شعر باستيل

للعروس الباحثة عن إطلالة عصرية وجذابة في حفل زفافها، فإن صيحة صبغة الشعر الباستيل ستكون خياراً مثالياً لتزيين شعرها، لا سيما في فصل الصيف. هذه الصيحة عبارة عن ظلال ألوان صبغات شعر فاتحة وخافتة، تخلق مظهراً لافتاً وأثيرياً على شعر العروس. ومن ألوان صبغات الشعر الباستيل، الأحمر الوردي، والخزامي، والخوخي، والمرجاني، إضافة إلى ألوان صبغات شعر جريئة جداً مثل الأزرق أو الأخضر الزيتي.

صبغات شعر عروس بالياج

لطالما كانت صبغة الشعر بالياج اتجاهاً شائعاً لعدة سنوات، ولا تزال صيحة رائجة لصيف 2024 -2025، فما رأيك في اعتمادها؛ لتبرزي جمال خصلات شعرك في يوم زفافك. تعتمد هذه التقنية على صبغ الشعر بتدرجات لونية أفتح من اللون الطبيعي للشعر، بأسلوب متداخل بعيداً عن الجذور، مما يخلق مظهراً أكثر انسجاماً وأقل اتساقاً مقارنة بطرق صبغات الشعر التقليدية. في حين أن البالياج يتضمن تقليدياً ظلالاً من الأشقر والكراميل، فقد توسع الاتجاه ليشمل مجموعة واسعة من الألوان. يشمل ذلك ظلال الباستيل والألوان النابضة بالحياة مثل الوردي والأزرق وحتى درجات الألوان الداكنة للحصول على تأثير خفي.
ما رأيك الاطلاع على صبغات شعر بني داكن لافتة من وحي الأزياء لربيع وصيف 2024

صبغات شعر لولايت

من بين صيحات صبغات شعر العروس العصرية والرائجة في صيف 2024 – 2025، صبغة شعر اللولايت، التي تحتل الصدارة في موضة الشعر. وهي عبارة عن صبغ خصلات شعر متفرقة بدرجتين أو ثلاث أفتح من لون الشعر الأساسي، بأسلوب مموج، مما يمنح الشعر إضاءة خافتة تعزز من جمال الشعر. كوني متميزة في يوم زفافك، واحتضني هذه الصيحة لتبرزي جمال شعرك وتخطفي أنظار المدعوين في هذا اليوم المميّز.

صبغات شعر أشقر بلاتيني

يبدو أن صبغات الشعر الأشقر البلاتيني للعروس، تعود بقوة في صيف 2024 - 2025. يبرز هذا اللون الجريء والمشرق بشكل جميل مقابل فساتين الزفاف البيضاء التقليدية، مما يخلق مظهراً كلاسيكياً ومتطوراً. لا تترددي في احتضان صبغة شعر أشقر بلاتيني؛ لتتألقي بلوك مشرق ينبض حيوية في يوم زفافك هذا الصيف.

صبغات شعر بني أشقر "بروند"

يوفر لون الشعر "البروند" وهو مزيج من البني والأشقر، مظهراً طبيعياً متعدد الأبعاد للشعر، ويعتبر مثالياً للعروس الباحثة عن إطلالة تنبض أنوثة، حيث يجمع بين عمق الغروب وسطوع الأشقر. تبني صبغة شعر البروند، وزيني بها خصلات شعرك الطويل أم القصير، وانعمي بإطلالة ساحرة مفعمة بالأنوثة في يوم زفافك.

صبغات شعر بني نحاسي

تتصدّر صبغات الشعر البني النحاسي، قائمة ألوان صبغات الشعر الرائجة للعروس في صيف 2024 – 2025. وهو من الألوان العصرية المناسبة لجميع أنواع بشرة العروس، خاصة السمراء منها. هذا اللون العصري مثالي للعرائس اللواتي يبحثن عن لمسة فريدة وحديثة في يوم زفافهن.

العناية بشعر العروس بخطوات بسيطة

تتطلب بعض الطرق عمليات لمس أكثر تكراراً. تقييم صحة الشعر، يمكن أن يؤدي التبييض واللون الدائم إلى تلف الشعر، لذا احرصي على تقييم حالة شعرك.

سواء كنتِ تريدين تغييراً دقيقاً أو تحولاً جذرياً سيؤثر على اختيارك المهنية. افعليها بنفسك: من الأفضل ترك بعض التقنيات، خاصة تلك التي تتضمن مواد التبييض، للمحترفين للحصول على أفضل النتائج وللحفاظ على صحة الشعر، يوصى غالباً بالتشاور مع مصفف شعر محترف، خاصة للتغييرات الدائمة أو التقنيات المعقدة مثل البالياج والأومبير.

الاهتمام بشعر العروس يعتبر أمراً هاماً وضرورياً؛ لضمان الحصول على إطلالة موفقة لا تشوبها شائبة في يوم زفافها. فيما يلي بعض النصائح المفيدة للعناية بشعر العروس.

  • باشري في روتين العناية بشعرك قبل 3 أشهر على الأقل من حفل الزفاف، لمنح شعرك وقتاً لتحسين صحته وملمسه.
  • احرصي على قص شعرك كل 6-8 أسابيع لإزالة الأطراف المتقصفة والحفاظ على مظهر الشعر صحياً ومشرقاً.
  • استخدمي علاجات التكييف العميق أو أقنعة الشعر مرة واحدة في الأسبوع للحفاظ على ترطيب شعرك وصحته.
  • ادمجي علاجات البروتين إذا كان شعرك تالفاً أو ضعيفاً لتقويته.
  • تناولي نظاماً غذائياً متوازناً غنياً بالفيتامينات والمعادن، لتعزيز صحة شعرك وتقويته. الأطعمة الغنية بأحماض أوميغا 3 الدهنية والفيتامينات "أ"،و"ج"، و "هـ"، بما في ذلك البيوتين مفيدة بشكل خاص لصحة الشعر.
  • اشربي الكثير من الماء للحفاظ على رطوبة شعرك، مما يمنع تقصفه.
  • قللي من استخدام أدوات التصفيف بالحرارة، مثل مجففات الشعر ومكواة فرد الشعر ومكواة التجعيد. عند استخدامها، طبقي دائماً رذاذاً واقياً من الحرارة.
  • اختاري صبغات الشعر الخالية من الأمونيا، تجنباً لعدم إتلاف الشعر.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا