سلوى محمد على تتحدث عن "إلا أنا" في لايت شو على الحياة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت الفنانة سلوى محمد على من تصوير حلقة مع "لايت شو"، المذاع على الحياة، وتقدمه كل من المذيعة أميرة عدلى وآية غريانى، وتحدثت من خلالها عن مشاركتها الأخيرة في حكاية "بيت عز" ضمن "إلا أنا"، كما تحدثت عن مسلسلها الأخير "خلى بالك من زيزى" .

برنامج "لايت شو" يُ أيام الأحد والثلاثاء والخميس على فضائية الحياة الساعة العاشرة مساء، وتقدمه كل من المذيعة أميرة عدلى وآية غريانى، إشراف عام حازم شفيق، ويتضمن البرنامج عدة فقرات، حيث يستعرض البرنامج كل ما يخص عالم الفن، فضلاً عن التطرق لأخبار السينما والدراما وكواليس تصويرالأعمال الفنية، بالإضافة إلى استعراض اللقاءات الفنية وأخبار السينما العالمية، والسوشيال ميديا والموضة والفاشون، وغيرها.

واستضاف البرنامج فى الحلقات السابقة عددًا كبيرا من نجوم الفن منهم الفنان صلاح عبد الله، وهانى رمزى، ودياب، وادوارد ودرة وإلهام شاهين وأشرف عبدالباقى وأسامة منير ونسمة محجوب والمطرب أبو وغيرهم.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة