أبرز صيحات العناية بالبشرة

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لا شك أن أفضل منتجات العناية بالبشرة هي تلك التي تناسب نوع بشرتك واحتياجاتها ومتطلباتها. لكن رغم ذلك، تشكل صيحات واتجاهات العناية بالبشرة الجديدة والرائجة تجربة ممتعة بالنسبة الى جميع النساء، لا سيما أن المكونات الجديدة التي تستخدم في المستحضرات والتركيبات الحديثة للمنتجات، تشكل حلولاً فعالاً لمختلف مشاكل البشرة وتهدف الى جعل البشرة أكثر صحة وشباباً. انطلاقاً من ذلك، رصدنا لك في هذا المقال، أبرز صيحات العناية بالبشرة .
تابعي المزيد: طريقة استخدام الديرما رولر للوجه في المنزل مع الفيتامين سي

المايكرودوزينغ

سيروم الوجه Dr. Barbara Sturm The Good C Vitamin C Serum من د.باربرا


المايكرودوزينغ أو الجرعات القليلة، سيكون الاتجاه الأبرز في مجال العناية بالبشرة خلال 2022، فبدلاً من استخدام كميات كبيرة من مكونات العناية بالبشرة، التي قد تسبب آثار جانبية ضارة للبشرة، فإن مستحضراً واحداً يحتوي على جرعات صغيرة منها سيكون هو البديل، حيث يتم مد البشرة بكميات ضئيلة من الأحماض مثل حمض الغليكوليك، جنباً الى جنب مع مكونات نشطة أخرى مثل الريتينول. وفي هذا السياق، يمكنك تجربة سيروم الوجه Dr. Barbara Sturm The Good C Vitamin C Serum من د.باربرا، فهو عبارة عن علاج يحتوي على الفيتامين سي، حمض الألفا هيدروكسي، الريتينول، السيراميد والببتيد.

حماية حاجز البشرة

مستحضر EtaMD Barrier Renewal Complex من إلتا ميد


يستمر حاجز الجلد عاملاً مؤثراً جداً في صناعة منتجات العناية بالبشرة في عام 2022، لذلك سيكون هناك الكثير من منتجات العناية بالبشرة الجديدة، التي تهدف بشكل خاص الى حماية حاجز البشرة من التلف والأضرار الناتجة من الرطوبة والمواد الضارة والتلوث والبكتيريا... ومده بالمتطلبات اللازمة لإصلاحه من خلال مكونات مهدئة ومنتجات تحتوي على مكونات تحاكي ما يوجد في حاجز الجلد مثل السيراميد والأحماض الدهنية. وفي هذا الإطار، يمكنك تجربة مستحضر EtaMD Barrier Renewal Complex من إلتا ميد.


حماية البشرة من الضوء الأزرق

مستحضر Susanne Kaufmann Blue Light Defence & Moisturising Mist من سوزان كوفمان


التعرض للضوء الأزرق لا مفر منه على الإطلاق في عصرنا الحالي، مع الاستخدام الدائم لأجهزة الكومبيوتر والهواتف المحمولة. لذلك، ستكون حماية البشرة من الضوء الأزرق موضوعاً ساخناً خلال 2022 أكثر من أي وقت مضى، علماً أن هذا الضوء يخترق الجلد ليسرع في ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة ومشكلة فرط التصبغ. وبالتالي، سيكون هناك العديد من منتجات العناية بالبشرة التي تستهدف حماية البشرة من ضرر الضوء الأزرق في 2022، تكون مشتملة على مضاداة الأكسدة مثل النياسيناميد والفيتامين سي. وفي هذا السياق، بإمكانك تجربة مستحضر Susanne Kaufmann Blue Light Defence & Moisturising Mist من سوزان كوفمان.
تابعي المزيد: فوائد استخدام واقي الشمس في البيت

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة