ديني / الطريق

الأوقاف وإذاعة القران الكريم يدشنان مسابقة «مساجد لها تاريخ»الأمس الإثنين، 15 أبريل 2024 01:18 مـ

في إطار الدور التثقيفي والتوعوي الذي تقوم به وزارة الأوقاف بالتعاون مع بعض الجهات المتخصصة في هذا الشأن، وذلك من أجل توسيع رقعة الوعي والفهم والتثقيف بين فئات المجتمع المصري.

في هذا الصدد، أطلقت وزارة الأوقاف، اليوم الأثنين، بالتعاون مع إذاعة القرآن الكريم مسابقة بعنوان: مساجد لها تاريخ، حيث أنه تستهدف التعريف ببعض المساجد التي لها تاريخ عريق والمساجد الحديثة التي تم تشييدها على أحدث فنون العمارة الإسلامية في العصر الحديث.

وتبدأ إذاعة المسابقة عبر أثير إذاعة القرآن الكريم من القاهرة اعتبارًا من غدٍ الثلاثاء، الموافق 7 من شهر شوال لعام 1445هـ الموافق السادس عشر من شهر أبريل لعام 2024م وذلك في تمام الساعة 7.35 صباحًا، وتعاد قبل أذان .

اقرأ أيضًا:

وأضافت "الأوقاف" أن المسابقة لها جائزة يومية قيمتها ألف جنيه، بالإضافة إلى جائزة شرفية للمشاركين في المسابقة من خارج جمهورية العربية، وللمشاركة في المسابقة عبر الرابط التالي: https://www.youtube.com/@user-hx3cj7pb6c

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا