7 اخبار رياضية لا تفوتك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أبرز 7 أخبار شهدتها الرياضة المصرية الخميس 30 / 4 / فى مقدمتها ، الأهلي يُجمّد شراء مستقبل الدفاع بعد "وصية" فايلر

انتخابات اتحاد الكرة مهددة بالبطلان حال إقامتها فى أغسطس

تسود حالة من الغموض حول مصير انتخابات اتحاد الكرة المقبلة لاختيار مجلس جديد، سواء كانت مدته سنة واحدة أو 4 سنوات، فى ظل التعارض بين قانون الرياضة الجديد ولائحة اتحاد الكرة المعمول بها حتى الآن والمعتمدة من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

انتخابات اتحاد الكرة مهددة بالبطلان حال إقامتها فى أغسطس

 

يرفض إعارة كريم بامبو ويبحث تسويقه

أصبحت أيام كريم بامبو لاعب الزمالك معدودة داخل القلعة البيضاء بعدما كان خارج حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق طوال الحالي قبل توقف النشاط بسبب .

الزمالك يرفض إعارة كريم بامبو ويبحث تسويقه

 

الأهلي يُجمّد عروض شراء مستقبل الدفاع بعد "وصية" فايلر

رفض مسئولو النادي الأهلي البت في العروض التى تلقاها محمد عبد المنعم مدافع الفريق الصاعد المُعار لنادي سموحة سواء من النادي السكندري أو من أي نادً محلي أخر بعدما أوصى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي برغبته في استعادة المدافع الصاعد.

الأهلي يُجمّد عروض شراء مستقبل الدفاع بعد

كهربا : طارق حامد سبنى أولاً ومستعد أشيل "الكور" في الأهلي

أبدى  محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي سعادته بعودته لناديه مؤخراً، معلقاً :"أنا أهلاوي وسعيد بالعوة لبيتي من جديد، حتى لو هشيل كور مع الفريق..عدت للالتزام بمجرد انضمامي للأهلي بيتقالي العب بلعب ولما بيتقالي أقعد على الدكة بقعد"

كهربا : طارق حامد سبنى أولاً ومستعد أشيل

 

 

سموحة يضع شرطا للتعاقد مع حمودى.. تعرف عليه

وضع مسئولو نادى سموحة شرطا وحيدا أمام أحمد حمودى، صانع ألعاب ، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو أن ينهى كافة أموره التعاقدية مع ناديه الحالى.

سموحة يضع شرطا للتعاقد مع حمودى.. تعرف عليه

 

شادي محمد: الخطيب أحرجنى بأدبه.. وتعلمت من أخطائى فى الانتخابات

أكد شادى محمد، مدافع الأهلى السابق، أنه لم يندم على موقفه فى انتخابات القلعة الحمراء السابقة، مشددًا على أن موقفه كان طبيعيًا فى ظل الديمقراطية التى أقيمت خلالها الانتخابات الأخيرة، مُعترفًا بأنه أخطأ فى أسلوب مساندته فى هذه الانتخابات قائلاً: "أحيانا يخطأ البعض لكى يتعلم ولكن الطريقة كانت خاطئة".

شادي محمد: الخطيب أحرجنى بأدبه.. وتعلمت من أخطائى فى الانتخابات

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق