ننفرد بأسماء طاقم تحكيم مباراة الإسماعيلي وأسوان مساء

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يقود حسن السندريسي، الحكم الدولي السابق، مباراة الإسماعيلي وأسوان الودية التي ستجمع بين الفريقين في الخامسة من مساء الخميس علي ملعب ستاد الإسماعيلية، ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف بطولة الدوري العام المقرر له 6 أغسطس المقبل.

وتشهد إقامة المباراة، بعض الأزمات بسبب اختيار طاقم تحكيم متقاعد لقيادة المباراة، بالإضافة إلى رفض الإسماعيلي إجراء مسحة طبية لطاقم التحكيم التابع لمنطقة الإسماعيلية للحكام، طبقًا لقرار الاتحاد المصري لكرة القدم لتنفيذ التعليمات  الخاصة بالإجراءات الاحترازية حرصًا علي سلامة اللاعبين من جائحة فيروس المستجد.

وعلم موقع "" أسماء طاقم التحكيم الذي سيدير لقاء الإسماعيلي وأسوان وهم حسن السندريسي حكم ساحة ويعاونه كل من كارم محمود وأشرف متولي حكمين مساعدين.

من جانبه أكد مسئولو الإسماعيلي أن اللجوء لطاقم تحكيم متقاعد، لسير الأمور، مؤكدًا أن إقامة مباراة فريقه أمام أسوان، في موعدها ولم يتم إلغاؤها.

يذكر أن الإسماعيلي سيواجه إف سي يوم ٢١ يوليو الحالي وديا ، ويليه مواجهة مصر المقاصة يوم ٢٦ من الشهر ذاته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق