يقرر التراجع عن إتمام صفقة ضم الأنجولى آري بابل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر مسئولو نادى ، التراجع عن صفقة ضم الأنجولى آري بابل، جناح أول أغسطس الأنجولي، الذى حصلت إدارة الكرة بالقلعة البيضاء على توقيعه، بشكل حر، عقب نهاية عقده مع النادى الأنجولى، قبل أن تقرر إدارة الزمالك التراجع عن إتمام صفقته حيث سيتم غلق ملف ضمه داخل قلعة ميت عقبة.

وشهدت الساعات الماضية، تصريحات تليفزيونية للاعب الأنجولى يقول فيها أن أمير المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك لا يرد على رسائله وإنه وقع للنادى الأبيض منذ نحو ثلاثة أشهر وهو ما أكده " السابع" فى وقت سابق إن نادى الزمالك حصل على توقيع اللاعب فى صفقة انتقال حر، إلكترونيا، قبل أن يتم التراجع عن صفقة ضمه.

واحترف آرى بابل صاحب الـ26 عاما، ضمن صفوف سبورتينج لشبونة البرتغالى ويملك 35 مباراة دولية رفقة منتخب أنجولا سجل فيهم خمسة أهداف، فيما شارك مع فريقه أول أغسطس الأنجولى فى 11 مباراة ببطولة دورى أبطال إفريقيا فى النسخة الجارية أحرز خلالهم هدفين وصنع هدفًا.

فيما قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن السويسري ‏كريستان جروس، لم يعتذر عن تدريب فريق الكرة بالنادي.، وأوضح في تصريحات لبرنامج زملكاوي:"جروس لم يعتذر عن العودة للزمالك ولكنه طلب ‏العودة لمدة شهرين "، وواصل:"استشعرت أن عودته لن تفيد الزمالك ويركز في المال وليس ‏في تحقيق بطولة، فقدمنا له الشكر".

كما أكد إن المدرب الجديد هو مدرب كبير ومطلب جماهيري وبدأ في تجميع معلومات عن اللاعبين ومراكزهم وبدأ في الاتصالات بمساعديه للتجهيز للمهمة ومن المنتظر أن يتم الإعلان عنه رسميا غدا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق