سفير بالمغرب: الأهلي والزمالك قدما ًا يليق بهما

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى الدكتور أشرف إبراهيم، السفير المصرى بالمغرب، عن فخره وسعادته بالمستوى الذي ظهر به لاعبي النادي الأهلي وغريمه ، خلال منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي جمعتهما بكبيري الكرة المغربية الوداد والرجاء.

وقال سفير بالمغرب إن كبيري الكرة المصرية قدما ًا يليق بمكانتهما في القارة، وأكدت هيمنتهم على البطولات الإفريقية.

وقال أشرف إبراهيم، فى تصريحاته عبر "ملعب أون تايم"، والإعلامى سيف زاهر، على "أون تايم سبورت": "قمنا بواجبنا تجاه البعثات المصرية، وأى فريق يلعب بإسم مصر دورنا تذليل أى عقبات أمامها، والأهلى والزمالك قدما نتائج مشرفة ونتمنى أن يكملا المسيرة إلى النهائى فى مباراة العودة ويكون النهائى مصرى خالص".

وأضاف سفير مصر بالمغرب: "سأكون متواجدًا مع يوم الثلاثاء المقبل، ويوم 25 في المباراة النهائية بفضل الله، لأنني داعم لجميع الأندية المصرية في مشوارها الإفريقية وهم أثبتوا أنهما جديرين بذلك الدعم".

وخلال منافسات الدور نصف النهائي للبطولة الإفريقية والتي شهدت صدام مصري مغربي، سجلت تقدم واضح للأندية المصرية على نظيرتها المغربية، حيث إن النادي الأهلي حقق فوزًا كبيرًا على نادي الوداد، على أرضية الملعب ذاته بالأمس، بهدفين مقابل لاشئ.

اقرأ أيضًا: كأس الكونفدرالية.. بيراميدز كامل العدد قبل مواجهة حوريا كوناكري (صور)

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق