كلاسيكو الأرض.. موعد مباراة ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحل نادي ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على غريمه التقليدي ، مساء السبت 24 أكتوبر ، في إطار منافسات الجولة السابعة للدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، في نسخته الجديدة، في صراع بينهما في كلاسيكو الأرض، الذي يحتضنه ملعب "الكامب نو" معقل البارسا.

وتتميز لقاءات الفريقين بمنافسة خاصة، حيث أنها تعد بطولة منفردة، بعدما حازت على أهمية عشاق وجماهير الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم، ولم تتأثر بالغيابات التي تشهد صفوف الثنائي على مر التاريخ.

ويدخل حامل اللقب مباراة الكلاسيكو اليوم وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 10 نقاط، بعد خوض 5 لقاءات، فاز في 3 منهما وتعادل في لقاء وحيد وتلقى هزيمة مفاجئة أمام قادش في الجولة الأخيرة بهدف نظيف.. مع بقاء مباراة مؤجله لوقت لاحق.

في حين يدخل البلاوجرانا مباراة القمة الإسباني، محتلًا المركز التاسع في جدول الترتيب، برصيد 7 نقاط، بعدما خاض 4 مباريات، فاز في لقاءين، وتعادل في واحد وتلقى الهزيمة في مثله، مع بقاء لقاءين مؤجلات سيتم تحديدهما في وقت لاحق.

أما عن مباريات الكلاسيكو، فقد تواجه الفريقين من قبل في 180 مباراة، حقق الميرنجي الفوز في 73 مباراة منهما، بينما برشلونة انتصر في 72 لقاء، فيما حسم التعادل بينهم 35 مرة بين القطبين.

اقرأ أيضًا: هادي خشبة ينتقد أليو ديانج بعد مباراة الوداد: يحتاج للتطوير

وفي السطور التالية، نرصد لكم أبرز المعلومات حول المباراة، موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد

تقام مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في إطار منافسات الدوري الإسباني، اليوم السبت 24 أكتوبر 2020، على ملعب الكامب نو.

وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

تقوم "beIN SPORTS HD 1"، بنقل اللقاء حصريًا عبر شاشتها، حيث تملك حقوق بث مباريات الدوري الإسباني.

اقرأ ايضًا: كلاسيكو الأرض.. مواعيد مباريات اليوم السبت 24-10-2020 والقنوات الناقلة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق