بهذه الطريقة..حول الدش لاريال أرضي واتفرج علي نهائي أفريقيا

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتظر عشاق الكرة المصرية، لقاء مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، و المقرر إقامتها غدا الجمعة، على ارض استاد القاهرة الدولي، حيث يبث اللقاء من خلال قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 7، وذلك من خلال تعليق “عصام الشوالي” ، و بتعليق الكابتن “مدحت شلبي ” على تايم سبورتس الأرضية .

إعلانات

طريقة تحويل الدش إلي أرضي من أجل المباراة ونستعرض لكم أسعار الإريال الأرضي على النحو التالي:

أسعار الإريال الأرضي:

تتراوح أسعار إريال التليفزيون الأرضي في محال الأدوات الكهربائية في منطقة العتبة فيما بين 20 إلى 60 جنيهًا، طبقا إلي اختلاف النوع و الجودة .

طريقة تحويل الدش إلي إريال أرضي:

ومن الممكن تحويل طبق الدش إلى “إريال” أرضي دون الإحتياج ل إلي شرائه، عن طريق شراء “محول”، وفصل سلك الريسيفر وتركيبه في إحدي جهات المحل، على أن يتم تركيب الجهة الأخرى إلي المحول داخل التليفزيون في مدخل الإريال، ويبدأ المحول من قيمة 5 جنيهات إلي ـ10 جنيهات.

وتأهل فريق نادي الأهلي إلي نهائي دوري أبطال أفريقيا ،وذلك بعد الفوز على الوداد المغربي، بينما تأهل فريق نادي بعد أن تخطي عقبة نظيره الرجاء المغربي.

وكان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم “محمد سلطان ” ، أعلن عن نتائج المسحات الطبية التي تم إجرائها إلي أعضاء فريقي الأهلي و الزمالك أمس، إلي المشاركين في مباراة نهائي أبطال أفريقيا، و التي جاءت النتائج سلبية إلي كافة مسحات لاعبي فريق الزمالك ماعدا: عبدالله جمعة ويوسف أوباما ومحمود حمدي “الونش”، أما فريق نادي الأهلي فجاءت النتائج سلبية إلي جميع المسحات، ما عدا: وليد سليمان و صالح جمعة واليو ديانج.

وأوضح مصدر مسئول داخل النادي الأهلي أن كهربا هو مهاجم إلي الفريق، سينضم إلي التدريبات بعدما تم تحويل العينة الخاصة به إلى سلبية، ويختتم نادي الأهلي تدريباته من مساء في ستاد القاهرة،وذلك استعدادًا إلي مواجهة نادي الزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق