زغلول صيام يكتب: مبروك للأهلي... ومصر الكسبانة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بداية مبروك للنادي الأهلي الفوز ببطولة افريقيا وهارد لك للزمالك قدم مباراة العمر ولكن تخلى عنه التوفيق.. هكذا هي كرة القدم الساحرة المستديرة وعلينا الالتزام بقواعدها ولكن...اضافة اعلان

صورة للعالم الليلة هي التي تتصدر المشهد بداية من إستاد القاهرة الذي كان في رونقه، وكل الشكر لمجموعة العاملين في الإستاد وشكرًا لرجال الأمن الذين نفذوا التعليمات ولم يدخل الإستاد إلا من يتطلب عمله التواجد.. شكرًا لجميع اللاعبين الذين أمتعونا بوجبة كُروية دسمة مع الالتزام بالسلوك الحضاري وكانت البداية بالصورة التذكارية التي تجمع الفريقين لتقضي على أي بذور للفتنة.

 
نعم حصل النادي الأهلي على الكأس والبطولة ولكن مصر أرسلت رسالة للعالم أجمع أنها بلد الأمن والأمان والحضارة ونظمت نهائي يليق بأكبر دولة في القارة السمراء.

 
دعونا نفتح صفحة جديدة وتعود كرة القدم للتقريب والتقارب وليست لبث بذور الفتنة والانشقاق.. بداية تليق بهذا الحدث لأن مردوده سيكون كبيرًا على المنتخبات الوطنية.
 
دعونا من حفلات التحفيل التافهة على وسائل التواصل الاجتماعي، ونركز على الإيجابيات وهو جهد كبير بذله الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة على مدار الأيام والأسابيع الماضية لتنفيذ دعوة لا للتعصب، وبالفعل أتت ثمارها  
دعونا لا نركز عما حدث في ثوانٍ خلال نهاية المباراة، ونركز على الصورة بكاملها. 

شكرًا لكل من ساهم في تلك الصورة التي رأيناها. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق