”اطلع من هدومك VS القاضية ممكن”.. أهداف مباراة الأهلي والزمالك بتعليق شلبي والشوالي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في اقتناص لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، على حساب غريمه التقليدي نادي .

وحقق المارد الأحمر فوزًا هامًا على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي.

وافتتح أهداف المباراة عمرو السولية لاعب وسط الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل شيكابالا بهدف رائع في الدقيقة 31 عن طريق تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وأطلق محمد مجدي قفشة رصاصة الرحمة على الزمالك، مسجلًا الهدف الثاني في الدقيقة الـ85 من عمر المباراة.

ويستعرض "الطريق" أهداف مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بتعليق مدحت شلبي عبر التردد الأرضي لقناة تايم سبورت.

بالإضافة إلى أهداف مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بتعليق عصام الشوالي عبر بي إنسبورت 7. 

وقال موسيماني في تصريحاته عقب المباراة: "أنا هنا من أجل دوري أبطال إفريقيا، ولكن لابد أن نحترم الزمالك لأنه لعب بشكل جيد جدًا، ولكن ديربي القاهرة لا يلعب بل يكسب".

واستطرد: "أشكر الخطيب على ثقته بي، وأنه سمح بوجود مدرب إفريقي في الأهلي، أشكر اللاعبين والجهاز الفني، وكل من ساعدني لكي أفهم الفريق والفريق يفهمني، وأشكر جمهور الأهلي لأنهم عاملوني بطريقة جيدة جدًا على الرغم من أنني لم أرهم في الاستاد".

واختتم: "أهدي الخطيب هذه البطولة بمناسبة عيد ميلاده والذي كان قبل أيام، كما أعدكم بأننا سنقاتل على كل بطولة نلعب عليها، سوبر مصري، وسوبر إفريقي، وكأس العالم للأندية، وفي الأخير الحمد لله".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق