حسين الشحات: تحقق الذي راودني منذ الطفولة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، عن سعادته بتتويج فريقه بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الغريم التقليدي، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الجمعة، على استاد القاهرة.

وكتب الشحات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "الحمد لله دائم وأبدا، تحقق ، الحلم الذي راودني منذ الطفولة الحلم الإفريقي والحصول على البطولة الاغلى في القارة مع النادي الأهلي".

وأضاف: "مبروك لمجلس الإدارة ولكل جماهير النادي الأهلي وللجهاز الفني، وشكرا لكل زملائي مشاعر لا توصف، تعاهدنا سويا أن نحقق الحلم ليعود".

وحقق الأهلي فوزًا صعبًا على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس على استاد القاهرة الدولي، بأقدام عمرو السولية ومحمد مجدي قفشة.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم للأندية في شهر فبراير المقبل، بالعاصمة القطرية الدوحة، في الفترة من 1 وحتى 11 في الشهر ذاته، كأخر نسخة تقام بالنظام القديم قبل التعديل.

وذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في بيانه في وقت سابق: "قطر ستستضيف كأس العالم للأندية، كما كان مقررًا في وقت سابق، في الفترة بين الأول والـ 11 من فبراير المقبل، وسط إجراءات احترازية لمكافحة فيروس المستجد".

اقرأ أيضا: ”اطلع من هدومك VS القاضية ممكن”.. أهداف مباراة الأهلي والزمالك بتعليق شلبي والشوالي

وأصبح النادي الأهلي هو رابع المتأهلين لمونديال الأندية، ليلحق بكبار العالم على رأسهم بايرن ميونخ، بطل القارة الأوروبية، والدحيل القطري، منظم البطولة، فضلًا عن أوكلاند سيتي ممثلًا عن قارة أوقيانوسيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق