عبد الحفيظ: قدمنا أداء تكتيكيا قويا أمام الإنتاج الحربي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الفريق حقق فوزًا مهمًّا على حساب فريق الإنتاج الحربي، مشيراً إلي أن الفريق أتيحت له العديد من الفرص لتسجيل المزيد من الأهداف خلال المواجهة.اضافة اعلان

وأوضح مدير الكرة بالنادي أن الفريق قدم مباراة قوية، وحصل على العديد من الفرص ونجح في تسجيل أكثر من هدف، لافتًا إلى أن الجهاز الفني يعمل على تطوير أداء اللاعبين بما يتناسب مع طموحات الجماهير.

وقال عبد الحفيظ إن الجهاز الفني للأهلي درس الإنتاج الحربي بشكل جيد، ووقف على عوامل القوة والضعف به، وأسهم هدف علي معلول في تسهيل مهمة اللاعبين، وسمح لهم بالتحكم في سير اللقاء وتسجيل 4 أهداف.

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن مشوار الدوري ما زال طويلًا وقدمنا مباراة تكتيكية بشكل رائع علي الصعيد الدفاعي والهجومي، مؤكدا أن الجهاز الفني يتعامل بشكل جيد مع جميع المباريات للفوز والحفاظ علي صدارة الدوري والاستعداد بشكل جيد لدوري المجموعات للبطولة الإفريقية.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الفريق تجمع بشكل كامل بشكل كامل أمام الإنتاج الحربي، لم ينقص الفريق غير جونيور أجاي، مؤكدا أن الفريق أغلق صفحة الإنتاج، ويستعد بقوة للمواجهة البنك الأهلي يوم الأحد القادم، الأهلي يضم قائمة قوية تشهد تقاربًا كبيرًا بين مستويات جميع اللاعبين، وهو أمر إيجابي للغاية في ظل مشاركة الفريق في أكثر من بطولة، وحاجته إلى وجود عناصر جاهزة في كل المراكز.

وتابع، هناك فرق كبير بين الاستفسار وبين الهجوم علي التحكيم، لماذا لم يعلن اتحاد الكرة القانون التي ينص عليه الطرد والغرامة ضد الحكام، قرار تغريمي بسبب الحديث عن الحكام أمر مثير للجدل، الأمر تم غلقه وأنتظر قرار قرار النادي في هذا الأمر.

وأكمل، المشاركة في كأس العالم أمر جيد، هناك منافسات قوية مع أفضل أندية العالم، هناك تحضيرات كبيرة عن جميع الفرق المشاركة، والجهاز الفني طلب معسكر مغلق مبكر قبل السفر للتحضير بشكل جيد للبطولة العالمية.

وأختتم تصريحاته أن هناك ثقة كبيرة في قدرات كل اللاعبين، والتركيز في الوقت الحالي منصب على مباريات الدوري والإفريقية، مع الإعداد بشكل مناسب لبطولة كأس العالم للأندية.

وفاز الأهلي على الإنتاج الحربي بأربعة أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الذي جمع الفريقين الآن باستاد الأهلي WE السلام، ضمن مواجهات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

سجل رباعية الأهلي على معلول في الدقيقة 48 وحسين الشحات فى الدقيقة 69 ووليد سليمان هدفين فى الدقيقتين 77 و78 من عمر اللقاء
بدأت المباراة بضغط هجومي من جانب النادي الأهلي، وشهدت الدقيقة الرابعة انفراد محمود كهربا بمرمى الإنتاج الحربي، بعد تلقيه بينية رائعة من أليو ديانج، ولكنه تسرع فى تسديدها فى جانب الشباك مهدرا أول فرص الفريق الأحمر.

وسدد كهربا المتألق تسديدة أخرى خطيرة فى الدقيقة السابعة ولكنها ذهبت بجوار القائم الأيمن.

وأنقذ بدر بانون فرصة خطرة للإنتاج الحربي على مرمى الأهلي فى الدقيقة 13 وأبعد الكرة قبل الوصول لباسم مرسي المتحفز.

وبدأت المباراة تأخذ تأخذ منحى آخر بعد إنتهاء الربع ساعة الأول، بعدما انتفض فريق الإنتاج الحربي هجومياً وبدأ فى مبادلة الأهلي الهجمات بشراسة، وتدخل الدفاع الأهلاوي والحارس محمد الشناوي لإنقاذ مرماهم من أكثر من هجمة خطرة.

وتصدت العارضة لتسديدة خطيرة من محمود كهربا، وشكلت تحركات مجدي أفشة خطورة بالغة على مرمى الإنتاج، بينما شكلت تحركات محمد سونوجو خطورة بالغة أيضا على مرمى محمد الشناوي.

واستمرت الإثارة والندية فى الدقائق الأخيرة من عمر هذا الشوط، حتى أطلق الحكم محمد عادل صافرته معلنا نهاية الشوط بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني
بدأ الشوط الثاني بضغط هجومي مكثف من جانب لاعبي النادي الأهلي، وأسفر الضغط الأهلاوي عن هدف الأهلي الأول في الدقيقة 47 بأقدام علي معلول.

وشهدت الدقيقة 50 فرصة خطيرة للنادي الأهلي عن طريق والتر بواليا، المنفرد بالمرمى ولكنه سددها بغرابة فوق العارضة .

واستمرت المحاولات الهجومية من جانب النادي الأهلي لإحراز هدف التعزيز، وهو ما تحقق بالفعل عن طريق حسين الشحات بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس أحمد يحيى .

واصل الأهلي السيطرة الهجومية على مجريات اللقاء، ويسفر الهجوم الأهلاوي عن هدف ثالث للأحمر فى الدقيقة 77 بتسديدة صاروخية سكنت شباك الإنتاج الحربي لتصبح النتيجة تقدم الأحمر بثلاثة أهداف.

وعلى عكس سير المباراة ينجح فى تسجيل هدف تضييق الفارق للإنتاج الحربي فى الدقيقة 84، لتصبح النتيجة تقدم الأهلي 3/1 .

ويأبي وليد سليمان أن تستمر النتيجة هكذا، ويتلقي بينية رائعة من محمد شريف، ويسددها سليمان ببراعة بتسديدة قوية من فوق الحارس أحمد يحيى معلنا تقدم الأهلي برباعية مقابل هدف.  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق