أتلتيكو مدريد يواصل تصدره الليجا بثنائية في إشبيلية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
واصل أتلتيكو مدريد تصدره للدوري الإسباني الليجا بفوزه مساء الثلاثاء على ضيفه إشبيلية 0/2، في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى.اضافة اعلان

سجل هدفي أتلتيكو مدريد، أنخيل كوريا في الدقيقة 17، ساؤول نيجويز في الدقيقة 76.

وبهذا الفوز يرفع أتلتيكو مدريد إلى 41 نقطة في صدارة الليجا، ويتجمد رصيد إشبيلية عند 30 نقطة في المركز السادس.

فاز الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد  بجائزة أفضل مدرب لفريق خلال العقد الأخير من قِبل الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء (IFFHS)، متفوقا على أسماء من العيار الثقيل أمثال الإسباني بيب جوارديولا والألماني يورجن كلوب.

ووفقا لما أعلنه الاتحاد الخاص بإحصاءات كرة القدم، الثلاثاء، تصدر الـ"تشولو" سيميوني القائمة برصيد 152 نقطة، يليه جوراديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، (144 نقطة)، ثم كلوب، المدير الفني لفريق  الإنجليزي، (105 نقطة).

وأوضح الاتحاد المعايير الخاصة بالاختيارات، حيث أشار إلى أنه تم الوضع في الاعتبار التصنيف السنوي لأفضل 20 مدربا، ويتم بمقتضاه منح نقاط وفقا لترتيب كل مدرب (على سبيل المثال، الأول في كل عام يحصل على 20 نقطة، والثاني 19... إلخ)، ثم يتم جمع المحصلة الإجمالية للنقاط خلال الفترة من 2011 وحتى .

وقاد المدرب الأرجنتيني سيميوني "الروخيبلانكوس" خلال تلك الفترة في 502 مباراة، وقاد الفريق لحصد 7 ألقاب، ليتربع على عرش الأفضل برصيد 152 نقطة، ثم يليه جوارديولا، ويليه كلوب، وفي المركز الرابع حل البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام هوتسبر، (91 نقطة).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق