موسيماني يضم أجاي لقائمة الأهلي في مونديال الأندية لهذا السبب

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي ضم النيجيري جونيور أجاي، لقائمة الأهلي التي تستعد للمشاركة في مونديال الأندية المقبل، والمقرر له بدولة قطر.

 

وكان الأهلي أرسل قائمة مبدئية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" استعدادًا للمشاركة في مونديال قطر، والمقرر خوضه في الفترة من 1 حتى 12 فبراير المقبل.

 

وشهدت قائمة الأهلي عدم تواجد النيجيري جونيور أجاي؛ وذلك بسبب إصابته في الوتر الوحشي، وغياب اللاعب عن الأهلي منذ فترة طويلة.

 

وقرر الجهاز الفني للأهلي ضم أجاي لقائمة الفريق التي تستعد للمشاركة في مونديال الأندية المقبل بدولة قطر، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به، واقترابه من المشاركة في تدريبات الفريق الأول.

 

اقرأ أيضًا: أشرف قاسم يعدد مزايا إمام عاشور.. ويكشف موقف مصطفى محمد من الرحيل

يُذكر أنه بعد إصابة أجاي بقطع في الوتر الوحشي، كان الحديث عن حاجة اللاعب لإجراء عملية جراحية وغيابه ثلاثة أشهر، إلا أنه تم التأكد من عدم حاجة اللاعب لإجراء أي عمليات جراحية، ويتم الاكتفاء فقط ببرنامج تأهيلي سينتهي منه اللاعب خلال أيام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق