يوضح حقيقة هدم سور النادي بسبب مخالفات

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي برئاسة عماد عبد العزيز، حقيقة هدم سور النادي النهري بسبب المخالفات السابقة على مجلس الإدارة الموقوف برئاسة .

 

وقال الزمالك في بيان رسمي: "تؤكد إدارة النادي في بيانها أنها اتفقت مع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على فك السور بالتنسيق بين حي العجوزة والإدارة الهندسية بالنادي، وأن كل ما أشيع عن دخول بلدوزر وهدم السور من قبل حي العجوزة غير صحيح بالمرة".

وتابع البيان: "شددت إدارة النادي على إنها قررت وبالاتفاق مع المحافظة إزالة أي مخالفات يتم رصدها عن طريق النادي نفسه، وأن الأمر ليس مرتبط بالزمالك على وجه الخصوص وإنما إجراء طبيعي وعام ضد أي منشأة مخالفة".

 

ووفقًا للبيان: "ينص القانون على عدم تجاوز ارتفاع أي سور على كورنيش النيل 90 سم، وذلك ليسمح للمواطن برؤية نهر النيل، وسبق وأن تم إنذار مسؤولي النادي السابقين أكثر من مرة بتصحيح الأعمال المخالفة".

اقرأ أيضًا: من الجزيرة لميت عقبة.. تاريخ مقرات نادي الزمالك في الذكرى الـ110 على تأسيسه

واختتم البيان: "أضافت الإدارة أن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وافق على التصالح وتخفيض الغرامات التي بلغت 7 ملايين جنيه إلى أدنى قيمة مخالفة السور ومخالفات الكهرباء والماء، كما وعد اللجنة بإدخال المياه والكهرباء للنادي في أقرب وقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق