.. يختتم استعداداته لمواجهة أسوان بالدوري

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، كافة استعداداته الجمعة، قبل الدخول في معسكر مغلق، استعدادًا لمباراته المقبلة أمام نادي أسوان، خلال المواجهة المقرر لها في تمام الخامسة مساء غد السبت، على ملعب "بتروسبروت"، ضمن لقاءات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وفي هذا الإطار، أعلن مسؤولي القلعة البيضاء المسحة الطبية التي خضع لها اللاعبون قبل مواجهة أسوان، والتي جاءت سلبية، لتعلن جاهزية الفريق بالكامل لمواجهة الغد.

 

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أمس الخميس، نقل المباراة التي تجمع الفريقين رسميًا إلى ستاد بتروسبورت، بسبب التصلحيات التي يشهدها ستاد أسوان في الفترة الحالية، وعدم قدرته على استضافة مباريات الفريق.

 

اقرأ أيضًا: أول رد من الزمالك على تقليص عقوبة إيقاف محمد الشناوي

وأعلن الجهاز الطبي بالأبيض جاهزية الدولي المغربي حميد أحداد، للمباراة، بعدما تعافى تماما من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية والتي تسببت في غيابه عن الزمالك في الفترة الماضية.

 

ومنح الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، اللاعب الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد انتهاء برنامجه التأهيلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق