مركز الأهلي في دور المجموعات في الألقاب السبعة التي حققها بدوري الأبطال

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا، منذ تعديل اسمها ونظامها، سبع مرات بداية منذ عام 2001 حتى عام

استطاع الأهلى الحصول على الألقاب السبعة بعد عبور دوري المجموعات.
وخلال التقرير التالي نستعرض المركز الذي صعد به الأهلي من دوري المجموعات ليحقق اللقب القاري.

فى عام ٢٠٠١ تأهل الأهلى فى المركز الثانى بفارق المواجهات المباشرة مع بيترو أتليتيكو الأنجولى ليواصل الأهلي مشواره ويحقق اللقب على حساب صن داونز الجنوب إفريقي. 

وفى عام ٢٠٠٥، تأهل الأهلى متصدرا للمجموعة ليصل للنهائي، ويحقق اللقب على حساب النجم الساحلي التونسي. 

وفى عام ٢٠٠٦ تأهل الأهلى فى المركز الثانى خلف الصفاقسى التونسى ليواصل المارد الأحمر مشواره، ويلتقي بالصفاقسي أيضاً في النهائي ويفوز عليه ويحقق اللقب. 

وفى عام ٢٠٠٨ تأهل الأهلى متصدرا للمجموعة ليواصل مشواره، ويحقق اللقب على حساب القطن الكاميروني. 

وفى عام ٢٠١٢ تأهل الأهلي متصدرا للمجموعة ليواصل مشواره ويحقق اللقب على حساب الترجي التونسي. 

وفى عام ٢٠١٣ تأهل الأهلي متصدرا للمجموعة ليواصل مشواره، ويحقق اللقب على حساب أورلاندو بطل جنوب أفريقيا. 

وفى عام ٢٠٢٠ تأهل الأهلى فى المركز الثانى خلف النجم الساحلى التونسى ليواصل مسيرته، ويحقق اللقب على حساب .

ومن جانب آخر، أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، مواعيد الجولات المقبلة من مسابقتي الدوري الممتاز وكأس .

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهات مهمة عديدة خلال الفترة المقبلة.

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة، وتقام المباراة في السابعة والنصف مساء الأربعاء 10 مارس على استاد الإسكندرية.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك في الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع في التاسعة والنصف مساء الأحد 18 أبريل على استاد القاهرة الدولي.

ويخوض الفريق مواجهة مهمة مع سموحة في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة، في التاسعة والنصف مساء الأربعاء 21 أبريل على استاد الأهلي السلام.

ويلتقي الأهلي مع إنبي في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة في التاسعة والنصف مساء يوم السبت 24 أبريل على استاد بتروسبورت.

ويخوض الفريق مباراة مهمة أمام المصري في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة في التاسعة والنصف مساء يوم الثلاثاء 27 أبريل على استاد الإسكندرية.

وفي لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشرة، يلتقي الأهلي مع الجونة في التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة 30 أبريل على استاد الأهلي we السلام، ثم يلتقي مع غزل المحلة في الجولة التاسعة عشرة على استاد غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء يوم الإثنين 3 مايو. 
 
ويواجه الأهلي فريق الاتحاد السكندري في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، في التاسعة والنصف مساء الخميس 6 مايو على استاد الإسكندرية.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في الجولة الحادية والعشرين في التاسعة والنصف مساء الإثنين 10 مايو على استاد القاهرة.

وحددت لجنة المسابقات موعد مباراة الأهلي والنصر المؤجلة من دور الـ32 من بطولة كأس مصر لتقام يوم الأربعاء 14 أبريل في التاسعة والنصف مساء على استاد الأهلي we السلام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق