حقيقه انتقال المهدى سليمان إلى الأهلى

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف الإعلامى كريم رمزى عبر برنامجه" بى أون تايم" المذاع على فضائية أون تايم سبورت عن حقيقة الأنباء التي ترددت حول انتقال حارس نادى إلى النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
 
تصريحات كريم رمزى
 
وقال كريم رمزى إنه تحدث مع مسؤولي القلعة الحمراء الذين رحبوا بفكرة انضمام المهدى سليمان إلى الأهلى كبديل لمحمد الشناوى وذلك حال موافقة نادى بيراميدز على انتقال الحارس الدولى إلى النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وواصل رمزى تصريحاته مؤكدا أن المهدي سليمان يرحب بالانتقال إلى النادى الأهلى كحارس ثانى لمحمد الشناوى وذلك بعدما أصبح الحارس الثالث في النادى السماوى بعد شريف إكرامى الحارس الأول وأحمد الشناوى الحارس الثانى فى نادى بيراميدز.

كشف حساب الأهلى فى المجموعه الاولى ببطوله افريقيا


من ناحية أخرى نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الوصول إلى النقطة رقم 11 بعد الفوز على فريق سيمبا التنزاني أمس في لقاء الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي -.

ثلاثة انتصارات وتعادلان وهزيمة

وصل الفريق الأحمر إلى النقطه 11 بعدما خاض ست مباريات في دور المجموعات جعلته يحتل المركز الثاني خلف فريق سيمبا التنزاني المتصدر برصيد 13 نقطة حيث فاز على المريخ السوداني في الجوله الاولى بثلاثه اهداف دون رد ثم فاز على فيتا كلوب الكونغولى في الجوله الرابعه بنفس النتيجة وحقق فوزه الأخير أمس على سيمبا التنزاني فى الجوله السادسه بهدف نظيف وتعادل الفريق الأحمر فى مباراتين الأولى كانت أمام فيتا كلوب الكونغولى  بنتيجه 2/2 فى لقاء الجولة الثالثة وكان التعادل الثانى بنفس النتيجة أمام المريخ السوداني في لقاء الجولة الخامسة بينما كانت الخسارة الوحيدة أمام فريق سيمبا التنزاني فى الجوله الثانيه بهدف دون رد.

 
11 هدفا أحرزهم 8 لاعبين

 
استطاع الفريق الأحمر إحراز 11 هدفا من خلال خوضه ست مباريات في دور المجموعات بأقدام 8 لاعبين وهم كالتالي:

 
1- محمد مجدى افشه فى  المريخ السوداني

2- محمود كهربا  المريخ السوداني

3- والتر بواليا في المريخ السوداني

4- مروان محسن فى شباك فيتا كلوب الكونغولى

5- محمد شريف فى شباك فيتا كلوب الكونغولى

6- محمد شريف فى مرمى فيتا كلوب الكونغولى

7-  محمد مجدى افشه في مرمى فيتا كلوب الكونغولى

8- طاهر محمد طاهر في مرمى فيتا كلوب الكونغولى

9- بدر بانون فى المريخ السوداني

10- ياسر ابراهيم في المريخ السوداني

11-محمد شريف في سيمبا التنزاني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق