إبراهيم نور الدين حكما لسيراميكا والإنتاج.. والغندور للمصرى والجونة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة، أسماء حكام مباراتىّ الغد فى مسابقة الدورى العام المصرى، وقررت اللجنة اختيار الحكم الدولى إبراهيم نور الدين لمباراة سيراميكا مع الإنتاج الحربي باستاد السويس الجديد فى الخامسة مساء، بينما اختارت اللجنة الحكم الدولى أحمد الغندور لمباراة المصرى والجونة باستاد الإسكندرية فى السابعة مساء.

وأعلن هيثم شعبان، المدير الفني لسيراميكا، قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي في المباراة المقرر لها في الخامسة عصر غدٍ الأحد، على استاد السويس الجديد ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وضمت قائمة سيراميكا 20 لاعبا، وهم: حراسة المرمى: محمود شكري - عامر عامر، خط الدفاع: خالد صبحى - عبد الله محمود - أحمد محسن - فابريس نجاه - وليد عبد المنعم - رجب بكار، خط الوسط: محمود نبيل - محمد توني - ضياء قنديل - صالح جمعة - محمد إبراهيم - رجب عمران - كوامى بونسو، خط الهجوم: شريف دابو - ميدو جابر - أحمد ياسر ريان - شادى حسين - وينفول كوبين.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا تدريباته داخل ملعب استاد السويس الرياضي، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، وجاء المران خفيفا للحفاظ على اللاعبين من الإرهاق قبل لقاء الغد.

وخاض حراس المرمى مرانًا منفردًا، تحت إشراف مصطفى عفيفي مدرب حراس مرمى الفريق، الذي انفرد بثنائي حراسة المرمى عامر عامر ومحمود شكري، في جرعة تدريبية خاصة.

وكان نادي سيراميكا قد تلقى خطابًا رسميًّا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يخطره فيه بتأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم مع الإنتاج الحربي في مسابقة الدوري الممتاز، حيث كان من المفترض أن يلتقي سيراميكا مع الإنتاج الحربي، في الخامسة مساء الأربعاء الماضى، ووفقًا للخطاب الذى تلقاه نادي سيراميكا فإن المباراة ستقام فى الخامسة مساء غد الأحد على ملعب السويس الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق