ترتيب الدوري الإنجليزي.. فوز قاتل لتوتنهام يعقد حسابات

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تغلب توتنهام على ضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 2-1 يوم الأربعاء، في أول مباراة يخوضها بعد إقالة مدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقاد المدرب الشاب ريان ماسون الفريق اللندني لأول مرة خلفا لمورينيو، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ29 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وظهر توتنهام بشكل سلبي طوال الشوط الأول، حيث لم يستطع تهديد مرمى "القديسين" بأي تسديدة، لينجح الضيوف في مباغتته بهدف عن طريق داني إنجز.

وأصبح ساوثهامبتون بذلك أكثر فريق يسجل بقميصه إنجز، وذلك بوصوله لهدفه الـ44 معه حتى الآن، متجاوزا رقمه السابق مع بيرنلي (43) هدفا.

واستطاع أصحاب الأرض معادلة النتيجة في الدقيقة 60 من زمن المباراة بواسطة النجم الويلزي جاريث بيل، قبل أن يسجل هيونج مين سون هدفا بعدها، ألغاه الحكم بعد اللجوء لتقنية الفيديو.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، عوض سون الهدف الملغي بتسجيل هدف الفوز القاتل من علامة الجزاء.

بهذه النتيجة، قفز توتنهام للمركز السادس بوصوله للنقطة 53، متجاوزا بفارق الأهداف، فيما استقر ساوثهامبتون في المركز الـ14 برصيد 36 نقطة.

ووصل سون إلى هدفه الخامس أمام ساوثهامبتون هذا بالبريميرليج، وهو أكبر عدد من الأهداف المسجلة من لاعب ضد فريق بموسم واحد، منذ رقم المصري ، مهاجم ليفربول، الذي أحرز 5 أهداف أمام واتفورد موسم 2017-2018.

كما رفع المهاجم الكوري الجنوبي رصيده لـ15 هدفا هذا الموسم، وهو أعلى سجل تهديفي له في الدوري بموسم واحد منذ بداية مسيرته.

ترتيب الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي - 74 نقطة

- 66 نقطة

- 56 نقطة

- 55 نقطة

وست هام - 55 نقطة

توتنهام - 53 نقطة

ليفربول - 53 نقطة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق