مكافآت خاصة للاعبى سموحة بعد الفوز على الأهلى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر محمد فرج عامر رئيس سموحه صرف مكافآت خاصة للاعبى فريقه بعد الفوز الغالى الذى حققه اللاعبون على الأهلى بهدفين مقابل هدف فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية عشر والتى أقيمت باستاد السلام .

كان سموحه تقدم بالهدف الأول عن طريق حليمو وتعادل حسين الشحات للأهلى فى الشوط الأول وفى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع استطاع حسام حسن مهاجم الموج الأزرق من خطف كرة على حدود نصف الملعب ولعبها بقوة داخل المرمى الخالى من حارسه ليحقق أبناء الإسكندرية أغلى ثلاث نقاط لهم هذا .  

وعقب اللقاء قام حسن حسن بتوديع زملائه والجهاز الفنى خاصة وأنه سينضم لفريق أهلى طرابلس الليبى لمدة أربعة شهور بداية من أول مايو ومباراة الأهلى كانت الأخيرة له مع الفريق ، ليهدى النادى أغلى ثلاث نقاط قبل رحيله .

وأهدر الأهلى فرصة اقتناص صدارة الدورى العام مبكرًا بعدما تلقى أولى هزائمه فى المسابقة على يد سموحة، ليكتفى بالبقاء فى وصافة جدول الترتيب، وتعد هزيمة الأهلي هي الأولى للفريق في الدوري في ولاية موسيماني، الذى تولى المهمة مطلع أكتوبر من العام الماضي.

 

خسارة الأهلى من سموحة جمدت رصيد المارد الأحمرعند 30 نقطة في وصافة الدوري، خلف المتصدر بفارق 3 نقاط، ويتبقى للمارد الأحمر 5 مباريات مؤجلة فيما يتبقى للفارس الأبيض 3 مباريات، وحال فوز الأهلى بمؤجلاته سيرفع رصيده للنقطة 45 وحال فوز الزمالك بمؤجلاته سيرفع رصيده للنقطة 42 ويصبح المارد الأحمر فى الصدارة بفارق ثلاث نقاط فقط عن الفارس الأبيض ولا يزال هناك مباراة القمة بالدور الثانى للفريقين والمقرر لها 10 مايو المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق